رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاجتماع الفني لأمم أفريقيا بحضور مندوبي المنتخبات اليوم

الاجتماع الفني لأمم أفريقيا بحضور مندوبي المنتخبات اليوم

العاب أخرى

المنتخب الوطني الأول لكرة اليد

الاجتماع الفني لأمم أفريقيا بحضور مندوبي المنتخبات اليوم

محمد ناجي 20 يناير 2016 10:18

يقام مساء اليوم، الأربعاء، الاجتماع الفني لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التي تقام بالقاهرة في نسختها الـ22، وتنطلق غدا وحتى نهاية يناير الجاري.


 

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الذي يبدأ في تمام السابعة مساء بأحد فنادق القاهرة الكبرى مندوبي منتخبات الدول الـ12 المشاركين بالبطولة، بجانب مندوبي الاتحاد الأفريقي، وكذلك اللجنة المنظمة للبطولة.



وسيشمل جدول الأعمال الخاص بالاجتماع التسجيل النهائي للاعبين ومطابقة القوائم بجوازات السفر، والتأكيد ومراجعة جدول المباريات، وتوضيح ما يخص فترات وجداول التدريب والإحماء، وكذلك إجراءات ما قبل وبعد المباريات، والتعليمات الخاصة بمكافحة المنشطات، بالإضافة إلى تحديد ألوان الفرق واستعراض أطقم اللعب الأساسية والاحتياطية للاعبين وحراس المرمى، ومراجعة السلام الوطني لكل دولة واعتماده من ممثل الدولة.


 

وتشارك في المجموعة الأولى بالبطولة منتخبات: "مصر، الجزائر، المغرب، الجابون، نيجيريا، الكاميرون"، فيما تضم المجموعة الثانية: "تونس، كينيا، الكونغو الديمقراطية، ليبيا، الكونغو برازفيل، أنجولا".


 

وتستهل لقاءات البطولة غدا بمواجهة بين أنجولا وكينيا في تمام التاسعة صباحاً، يليها لقاء تونس مع ليبيا في الحادية عشر، على أن يقام حفل افتتاح البطولة في الخامسة مساء، قبل أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الجزائري في الثامنة والنصف مساء.

 

 

ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى بطولة أفريقيا إلى كأس العالم 2017 بفرنسا ، على أن يتأهل الفائز اللقب مباشرة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان