رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير الرياضة يهنئ ناشئي وناشئات الإسكواش بتتويجهم ببطولة إنجلترا المفتوحة

وزير الرياضة يهنئ ناشئي وناشئات الإسكواش بتتويجهم ببطولة إنجلترا المفتوحة

العاب أخرى

الإسكواش

وزير الرياضة يهنئ ناشئي وناشئات الإسكواش بتتويجهم ببطولة إنجلترا المفتوحة

محمد هاني 14 يناير 2016 11:11

هنأ المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة الاتحاد المصري للاسكواش برئاسة عاصم خليفة بعد فوز المنتخب المصري للناشئين والناشئات ببطولة انجلترا المفتوحة، حيث نجح لاعبو المنتخب المصري فى  التتويج بالمركز الأول في البطولة بعد حصده لـ6 ميداليات ذهبية و6 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية.

 

وحصل اللاعبان يوسف سليمان ونوران جوهر على ذهبيتى تحت 19 سنة، فيما حصل سعد الدين إيهاب ونادين شاهين على فضيتى 19 سنة، فيما توج يوسف إبراهيم وهانيا الحمامي على ذهبيتى تحت 17 سنة، وحصل اللاعبان مصطفى منتصر وروان رضا على الفضية ومروان طارق وهنا معتز على برونزية 17 سنة.

 

وفى مسابقة تحت 15 سنة حصل عمر التركى على الميدالية الذهبية، فيما حصل مصطفى عسل على الفضية، ومصطفى السرتي وجنا شيحة على الميدالية البرونزية.

 

أما فى مسابقة تحت 13 سنة حصلت سنا محمود على الذهبية ونور أبو المكارم على الفضية وحبيبة نادر على الميدالية البرونزية.

 

وبعد هذا الفوز يتربع الاسكواش المصري على مستوى الناشئين والناشئات بالإضافة إلى الرجال والسيدات على عرش لعبة الاسكواش على العالم، لتتوالى انتصارات الرياضة المصرية بعد الانتصار الذى حققة منتخب الطائرة بتغلبه على المنتخب التونسي فى نهائي التصفيات المؤهلة إلى الأوليمبياد ليكون أول فريق للعبة جماعية يتأهل إلى أوليمبياد ريودى جانيرو .

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان