رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اليوم .. انطلاق بطولة أبو ظبي الدولية للفروسية

اليوم .. انطلاق بطولة أبو ظبي الدولية للفروسية

العاب أخرى

رياضة الفروسية

اليوم .. انطلاق بطولة أبو ظبي الدولية للفروسية

محمد ناجي 14 يناير 2016 08:22

تنطلق اليوم، الخميس، فعاليات بطولة أبو ظبي الدولية للفروسية، المقامة خلال الفترة من 14 وحتى 16 يناير الجاري، بمشاركة ثلاثي المنتخب الوطني الأول للعبة وهم: محمد طاهر زيادة، محمد أسامة البرعي ومحمد طارق طلعت.

 

تعد البطولة إحدي مراحل الدوري العربي المهمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم للفروسية بالسويد أبريل المقبل.

 


وبانتهاء هذه البطولة يتبقى بطولتين فقط ويسدل الستار على الدورى العربي، حيث يتبقي بطولة بإمارة دبي خلال الفترة من 28 وحتى 30 يناير الجارى والثانية والأخيرة بإمارة العين الإماراتية خلال الفترة من 4 إلى 6 فبراير المقبل.



يدخل فرسان الفراعنة محمد طاهر زيادة وأسامة البرعي ومحمد طارق طلعت في منافسة قوية على التأهل للمونديال بعد النتائج المتميزة التى حققها أبطالنا خلال مراحل الدوري الذى بدأت أولى مراحله في سبتمبر الماضي بالاسكندرية مع الثنائي السعودى عبد الله الشربتلي ورمزى الدهامي اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني في الترتيب حتى الآن في حين يحتل فرسان المراكز من الثالث وحتى الخامس على الترتيب.



وتعد فرصة زيادة والبرعى كبيرة للتأهل لبطولة العالم بعد المستوى المتميز للثنائي المصري والدعم الكبير الذى يلقاه الفرسان من المهندس هشام حطب رئيس اتحاد الفروسية الذي يحرص على الاجتماع بالفرسان بصفة مستمرة والاتصال بهم بشكل دائم والتواجد معهم فى جميع البطولات المحلية والدولية من أجل تذليل أى معوقات قد تواجههم والمحافظة على الترابط الأسري الذى يسود أسرة الفروسية التي يحاول بعض الدخلاء على اللعبة أحداث نوع من التوتر داخلها وإثارة المشكلات دون فائدة. فضلا عن المجهودات الكبيرة التى يبذلها اللواء سيد معوض رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد والقائم بأعمال المدير التنفيذي لتوفير الأجواء المناسبة للإستعداد للبطولات التى ينظمها الاتحاد داخليًا أو التى يشارك فيها خارجيًا على الصعيد الدولي.

 


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان