رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الثلاثاء.. مؤتمر صحفى للإعلان عن تفاصيل "الدولية للجولف"

الثلاثاء.. مؤتمر صحفى للإعلان عن تفاصيل "الدولية للجولف"

محمد هاني 10 يناير 2016 21:30

يعقد فى تمام الحادية عشر من صباح بعد غد الثلاثاء بفندق هيلتون دريم لاند المؤتمر الصحفى الخاص بالاعلان عن تفاصيل بطولة العين السخنة الدولية للجولف الرابعة احدى جولات دورى المحترفين الاوربى ودورى دول جبال الالب الاوربى والمقرر انطلاقها يوم 19 يناير الجارى والمقامة تحت شعار دعم السياحة فى مصر وبرعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين.


يحضر المؤتمر رئيس اللجنة المنظمة على محمد على والدكتور حفنى حجازى مدير نادى جولف دريم لاند وممثلى هيئة تنشيط السياحة واتحاد الجولف المصرى والضيوف من اتحادى دول وسط وجبال الالب الاوربية للجولف.


تقام البطولة هذا العام على ملاعب نادييى جولف السخنة الذى يستضيف اربع جولات خلال شهرى يناير الجارى وفبراير المقبل ونادى دريم لاند الذى يستضيف الجولة الخامسة والاخيرة من البطولة الدولية.


يشارك فى البطولة ما يقرب من 20 دولة من مختلف انحاء العالم يمثلهم ما يزيد عن 120 لاعبا من المحترفين بالاضافة الى لاعبى منتخبى مصر والمغرب للحصول على المزيد من الخبرات والاحتكاك القوى مع اللاعبين المحترفين الاوربيين.


ويكشف رئيس اللجنة المنظمة على محمد على خلال المؤتمر عن اخر تفاصيل الاستعداد لاستضافة نجوم اوربا بنادى جولف السخنة والتجهيزات الخاصة بالاقامة والملاعب وابرز النجوم المشاركين والتغطية الاعلامية العالمية للبطولة حيث سيتم بث المنافسات على الهواء فى اكبر القنوات العالمية لرياضة الجولف فى كل انحاء العالم وهو ما يمثل دعاية مباشرة للسياحة فى مصر طوال فترة البطولة.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان