رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اليوم .. ختام بطولة مصر الدولية لكرة اليد

اليوم .. ختام بطولة مصر الدولية لكرة اليد

العاب أخرى

المنتخب الوطني الاول لكرة اليد

اليوم .. ختام بطولة مصر الدولية لكرة اليد

محمد ناجي 10 يناير 2016 07:23

تختتم اليوم الأحد، فعاليات بطولة مصر الدولية الودية، المقامة بالقاهرة التي يشارك فيها المنتخب الوطني لليد بقيادة مروان رجب، استعدادا لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية.


تجمع مباريات اليوم من البطولة الودية التي يستضيفها مجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة، بين منتخبي عمان والبحرين في تمام الخامسة مساءًا، على أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره كوريا الجنوبية في تمام السابعة مساءًا، على كأس البطولة.

 

يحتل الفراعنة المركز الأول بعد الفوز على البحرين وعمان على التوالي، فيما يأتي المنتخب الكوري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط عقب الفوز على البحرين والتعادل مع عمان.

 


فاز الفراعنة أمس على المنتخب العماني بنتيجة 36 - 26، فيما فاز المنتخب الكوري على نظيره البحريني بنتيجة 27 - 26، في اللحظات الأخيرة.
 


تولي اللجنة العليا للبطولة برئاسة الدكتور خالد حمودة، اهتماما خاصًا بالبطولة الودية بإعتبارها البروفة الأخيرة للإطمئنان على الإستعدادات والتجهيزات التي قامت بها كافة لجان البطولة بروفة كاملة وأخيرة لعمل كل اللجان قبل انطلاق بطولة أمم الأفريقية، بداية من استقبال الوفود وتسكين البعثات في اماكن الاقامة الخاصة بها، وتأمين البعثات وتنظيم المباريات والإطمئنان على جاهزية الصالات، قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية، المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو.

 


وتقام كأس الأمم الأفريقية رقم 22 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي في الفترة من 20 وحتى 31 يناير الجاري ، وهي البطولة المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

 



لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان