رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اجتماع بين قيادات الداخلية والجيش واللجنة المنظمة لأمم أفريقيا لليد

اجتماع بين قيادات الداخلية والجيش واللجنة المنظمة لأمم أفريقيا لليد

العاب أخرى

لقطة من اجتماع قيادات وزارتي الداخلية والدفاع مع مسؤولي اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا لليد

اجتماع بين قيادات الداخلية والجيش واللجنة المنظمة لأمم أفريقيا لليد

محمد ناجي 05 يناير 2016 15:50

عقد صباح اليوم اجتماع تنسيقي بين اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 22  لكرة اليد والتي تنطلق على الصالة المغطاة باستاد القاهرة 20 يناير الجاري وذلك في حضور عدد من قيادات وزارة الدفاع ووزارة الداخلية.


وأقيم الاجتماع بمقر اللجنة المنظمة للبطولة في مجمع حمامات السباحة وحضر الإجتماع الدكتور خالد حمودة رئيس اتحاد اليد ورئيس اللجنة المنظمة وخالد العوضي مدير البطولة واللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة ورئيس لجنة الملاعب بالبطولة وهيثم عز رئيس لجنة الانتقالات وايهاب العزب مساعد مدير البطولة وبعض من قيادات وزارة الدفاع والداخلية للتنسيق بشأن اخر الترتيبات النهائية لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يأتي برعاية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

وأكد مندوبو الجيش والشرطة أن البطولة سوف تحظي بتأمين كامل علي جميع المستويات، فهناك تأمين خاص لفنادق الاقامة لحظة وصول وفود المنتخبات المشاركة في البطولة ، بالاضافة الي تأمين ملاعب التدريب والجماهير الحاضرة للمباريات.


 

تقام البطولة خلال الفترة من 20 وحتى 31 يناير الجاري بمشاركة 12 منتخبا في الصالة المغطاة باستاد القاهرة، ويتأهل بطلها مباشرة لنهائيات ريو دي جانيرو 2016.

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان