رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محافظ الإسماعيلية يستقبل وزير الرياضة

محافظ الإسماعيلية يستقبل وزير الرياضة

العاب أخرى

محافظ الاسماعيلية يستقبل وزير الرياضة

محافظ الإسماعيلية يستقبل وزير الرياضة

محمد ناجي 05 يناير 2016 09:05

استقبل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الثلاثاء، خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فور وصوله إلى المحافظة لوضع حجر الأساس لفرع النادى الإسماعيلي بالأرض الجديدة المخصصة له.



حضر اللقاء -الذى عُقد بديوان عام محافظة الإسماعيلية "كلًا من العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلي، وعادل رضوان مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية ورمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بالوزارة، ومارجريت فتحي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية.

 

وأكد وزير الرياضة على دعم نادي الإسماعيلي من خلال إنشاء الفرع الجديد للنادى بأرض النخيل من خلال استكمال إنشاء الملاعب الرياضية والصالات الرياضية، وإنشاء حمامات السباحة، وغرف خلع الملابس والمبنى الإداري والمبنى الإجتماعي والمناطق المخصصة للأطفال والعائلات؛ ليستفيد منه أعضاء النادى، لافتًا إلى عزم الوزارة للانتهاء من جميع أعمال الإنشاءات الخاصة بالفرع الجديد للنادى الإسماعيلي خلال هذا العام بالتنسيق مع المحافظة. هذا ويقوم وزير الرياضة ومحافظ الإسماعيلية بوضع حجر الأساس لفرع النادي الإسماعيلي بالأرض الجديدة المخصصة له برفقة عدد من قيادات الوزارة والمحافظة.

 


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان