رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

وزيرالرياضة يفتتح مركز شباب عين الصيرة عقب تجديده

وزيرالرياضة يفتتح مركز شباب عين الصيرة عقب تجديده

العاب أخرى

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

وزيرالرياضة يفتتح مركز شباب عين الصيرة عقب تجديده

محمد ناجي 04 يناير 2016 08:10

يقوم اليوم الإثنين، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بافتتاح مركز شباب عين الصيرة في القاهرة، بعد الإنتهاء من تطوير المركز بتكلفة إجمالية بلغت 4 مليون جنيه.



وشملت أعمال تطوير المركز إنشاء ملعب قانوني وتزويده بأعمدة الإنارة الكاشفة والنجيل الصناعي، بالإضافة إلى الانتهاء من تطوير الملعب الأكريليك المتعدد الأغراض و إنشاء مخيم كشفي دائم يسع لعدد 120 شاب، وكذا تطوير نادي الطلائع والطفل داخل المركز.



كما يفتتح وزير الشباب والرياضة مركز شباب التجمع الأول بعد الانتهاء من أعمال تطويره ويشمل ذلك الانتهاء من تطوير حمام السباحة وإنشاء ملعب كرة قدم بالأبعاد القانونية بالنجيل الصناعي والأضواء الكاشفة والذى بدأ العمل به منذ أشهر قليلة.



زار عبد العزيز من قبل مراكز شباب السيدة نفيسة والإمام الليثي ومركز شباب عين الصيرة، أوصى خلالها بضرورة الانتهاء من أعمال التطوير على الوجه الأمثل لخدمة شباب المناطق المحيطة بتلك المراكز، علاوة على إقامة مباريات فريق مركز شباب عين الصيرة المشارك بدوري مراكز الشباب لكرة القدم الذي تنفذه الوزارة للعام الثالث على التوالي على الملعب القانوني بالمركز بعد افتتاحه، والاستفادة من تأجير الملعب في وجود عائد مادي للمركز يتم من خلاله تنفيذ الأنشطة وصيانة الإنشاءات.

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان