رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 مساءً | الخميس 22 نوفمبر 2018 م | 13 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

انطلاق الفوج السابع من رحلات "اعرف بلدك"

انطلاق الفوج السابع من رحلات اعرف بلدك

العاب أخرى

مجموعة من المشاركين في برنامج اعرف بلدك

انطلاق الفوج السابع من رحلات "اعرف بلدك"

محمد ناجي 04 يناير 2016 08:07

توجه 2650 شاب وفتاة ،صباح اليوم الاثنين، إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء في إطار تنفيذ وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز للفوج السابع من برنامج رحلات "اعرف بلدك" إلى المدينة السياحية.



وتجمع المشاركون في الصباح الباكر بساحة انتظار السيارات بهيئة استاد القاهرة الدولي لركوب الحافلات المتوجهة إلى شرم الشيخ لقضاء خمسة أيام هناك تبدأ من اليوم، وتستضيفهم عدد من الفنادق ومدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ.



ويتنوع المشاركون ما بين المتميزين في أنشطة الهيئات الشبابية من الاتحاد العام لمراكز الشباب والاتحاد العام لمراكز العمال والجامعة العمالية، بالإضافة إلى مشاركة المتميزين فى الأنشطة المختلفة بمراكز الشباب.


وتتحمل وزارة الشباب 90 % من قيمة الرحلة حيث الشاب الواحد يتحمل فقط مبلغ 150 جنيه كرسوم اشتراك مقابل الانتقالات من القاهرة إلى شرم الشيخ والعودة،والانتقالات الداخلية،والإقامة،والإعاشة طوال فترة أيام الرحلة.


وكانت وزارة الشباب قد أعلنت عن استهدافها لمشاركة 50 ألف شاب وفتاة من مختلف المحافظات في رحلات "شرم الشيخ"؛استمراراً لبرنامج "اعرف بلدك"الذي تنفذه الوزارة للأقصر وأسوان والغردقة؛ تنشيطاً للسياحة الداخلية من جانب، ولتعريف الشباب بأبرز المعالم السياحية والأثرية التى تتميز بها مصر من جانب أخر.

 



لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان