رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

كواليس لقاء وزير الرياضة مع اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا لليد

كواليس لقاء وزير الرياضة مع اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا لليد

العاب أخرى

لقطة من لقاء وزير الرياضة مع اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا لليد

كواليس لقاء وزير الرياضة مع اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا لليد

محمد ناجي 03 يناير 2016 19:32

عقد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، اجتماعًا اليوم الأحد، مع الدكتور خالد حمودة، رئيس اتحاد كرة اليد، واللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد، وذلك بمقر وزارة الرياضة.



وناقش الاجتماع بحث الاستعدادات الخاصة بالبطولة، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 وحتى 31 يناير الجاري، في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة، تحت رعاية رئيس الجمهورية.


وأكد وزير الرياضة، أن الاجتماع تناول مناقشة البطولة الدولية المقرر لها أن تقام في الفترة من 8 إلى 10 يناير الحالي وطرح تذاكر البطولة في منافذ البيع اعتبارا من الجمعة المقبلة من خلال 6 منافذ بأندية هليوبوليس والشمس والجزيرة وسبورتنج و6 أكتوبر واستاد القاهرة، ومن المقرر أن تكون أسعار تذاكر البطولة كالتالي: 15، 25، 35، 50، 75، 100 جنيه.


وأضاف أنه تم مناقشة التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات لتوفير خدمة الإنترنت بالمركز الصحفي ومقصورة الإعلاميين، وخطة تأمين الملاعب وأماكن الإقامة بالتنسيق مع وزارة الداخلية.


وأشار إلى أن نجاح البطولة سيعطي دفعة قوية لكرة اليد خاصة والرياضة عامة وتأتي أهمية هذه البطولة من الناحية الفنية، كونها مؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، إضافة إلى بطولة كأس العالم بفرنسا 2017، كما أن الدولة تطمح للفوز باللقب الخامس في تاريخ مصر.


واختتم عبد العزيز، إلى أن التنسيق بين جميع الوزارات يتم على أعلى مستوى من أجل أن تظهر البطولة بشكل يظهر قدرة مصر على تنظيم البطولات والانتهاء من جميع التجهيزات الخاصة بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة حتى تصبح جاهزة قبل 8 يناير الجاري لاستضافة البطولة الدولية التي تشارك فيها منتخبات "البحرين – عمان – كوريا الجنوبية" استعدادا لأمم أفريقيا.



 


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان