رئيس التحرير: عادل صبري 11:31 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

غدًا .. وزير الرياضة يجتمع مع اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا لليد

غدًا .. وزير الرياضة يجتمع مع اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا لليد

العاب أخرى

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

غدًا .. وزير الرياضة يجتمع مع اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا لليد

محمد ناجي 02 يناير 2016 10:14

يعقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اجتماعا غداً الأحد في تمام الساعة الثالثة عصرًا مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 22 لكرة اليد، وذلك بمقر اللجنة المنظمة بحمامات السباحة بإستاد القاهرة.

 

يقوم خلالها الوزير باستعراض الاستعدادات الخاصة بالبطولة، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 وحتى 31 يناير الجاري، في مجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة.



وتعتبر هذه البطولة من الأحداث الرياضية الهامة خلال هذه الفترة خاصة وأنها تقام تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، وان نجاحها سوف يعطي دفعة قوية لكرة اليد خاصة والرياضة عامة وتاتي أهمية هذه البطولة من الناحية الفنية، كونها مؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، إضافة إلى بطولة كأس العالم بفرنسا 2017، كما أن الدولة تطمح للفوز باللقب السادس في تاريخ مصر.



وأشار الوزير، أن التنسيق بين جميع الوزارات يتم على أعلى مستوى من أجل أن تظهر البطولة بشكل يظهر قدرة مصر علي تنظيم البطولات، ويتابع عبد العزيز خطوة بخطوة جميع التجهيزات الخاصة بمجمع الصالات المغطاه باستاد القاهرة حتي تصبح جاهزة قبل 8 يناير الجاري لاستضافة البطولة الدولية التي تشارك فيها منتخبات "البحرينعمانكوريا الجنوبية" استعدادًا لأمم أفريقيا.



أعلنت اللجنة المنظمة في الاجتماع السابق عن أسعار تذاكر المبارايات، وجاءت أسعار تذاكر البطولة كالتالي، 15، 25، 35، 50، 75، 100 جنيه. ومن المقرر أن تقام البطولة بمشاركة 12 منتخبا، على أن يتأهل بطلها مباشرة للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

 


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان