رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الشوربجي يعود لصدارة التصنيف العالمي للإسكواش

الشوربجي يعود لصدارة التصنيف العالمي للإسكواش

العاب أخرى

محمد الشوربجي المصنف الاول عالميًا للإسكواش

بعد تنازله للفرنسي جواتييه خلال الشهر الماضي

الشوربجي يعود لصدارة التصنيف العالمي للإسكواش

محمد ناجي 01 يناير 2016 12:24

نجح محمد الشوربجي، لاعب المنتخب الوطني الأول ونادي سموحة للإسكواش، في اعتلاء صدارة التصنيف العالمى للعبة، من جديد عن شهر يناير الجاري، عقب تنازله عن الصدارة للفرنسي "جريجوري جواتييه" بتصنيف الشهر الماضي.

 

كان الشوربجي قد احتفظ بصدارة الترتيب العالمي لمدة 13 شهر متتالي بدءًا من نوفمبر من 2014، وحتى نفس الشهر لعام 2015، قبل أن يعتلي الفرنسي الصدارة خلال الشهر الماضي.


تبادل الشوربجي مركز الوصافة والصدارة مع الفرنسي "جواتييه"، فيما شهدت المراكز من الثالث وحتى السابع استقرار لجميع الاعبين، فجاء "نيك ماثيو" ثالثاً، وحل "عمر مسعد" رابعًا، كما جاء الكولومبي "ميجائيل رودريجز" في المركز الخامس، واستقر "رامي عاشور" في المركز السادس، وأخيرًا حل الألماني "سيمون روزنر" في المرتبة السابعة، وارتقى "طارق مؤمن" مركزين ليحل في المركز الثامن بفارق مركزين عن تصنيف الشهر الماضي، فيما تقهقر  "كريم عبد الجواد" مركزًا واحدًا عن تصنيف الشهر الماضي، كما تراجع الفرنسي "جريجوري مارشيه" مركزًا ليحتل المركز العاشر.

 

وشهدت العشرة مراكز التالية، تواجد مصري لـ"مروان الشوربجي" الذي جاء في المركز الحادي عشر، فيما وصل "مازن هشام" للمركز الـ16 عالميًا.

 



 


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان