رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

الاهلي يهيمن على جوائز بطولة الجمهورية لتنس الطاولة

الاهلي يهيمن على جوائز بطولة الجمهورية لتنس الطاولة

العاب أخرى

محمد البيلي لاعب النادي الاهلي لتنس الطاولة

الاهلي يهيمن على جوائز بطولة الجمهورية لتنس الطاولة

محمد ناجي 26 ديسمبر 2015 20:46

صرح علاء مشرف، رئيس اتحاد تنس الطاولة أن موسم 2015 انتهى بنجاح مع نهاية بطولة الجمهورية للكبار والشباب والناشئين التي سيطر على معظم ميدالياتها النادي الأهلي.


واختتمت منذ قليل فعاليات بطولة الجمهورية لتنس الطاولة، رجال وسيدات وشباب -٢١ سنة، و ناشئين وناشئات -١٨ سنة، والتي أقيمت في الفترة من ٢٢ و حتى ٢٦ ديسمبر، بالصالة المغطاة بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ.

 

وسيطر لاعبو الأهلي على معظم المراكز الأولى في جميع المراحل، وجاءت النتائج كالتالي : 
 

فاز بمسابقة الرجال لاعب النادي الأهلي، محمد البيلي بعد أن تغلب في المباراة النهائية على زميله، سيد لاشين الذي حصد الميدالية الفضية. كما حصل على البرونزية لاعب الزمالك أحمد صالح بعد أن فاز على لاعب الأهلي أحمد نديم، الذي حصد البرونزية الثانية.
 

و في منافسات السيدات، حصدت الميدالية الذهبية لاعبة الزمالك، فرح عبدالعزير بعد أن هزمت في النهائي زميلتها، ريم العراقي. و فازت زميلتهم ألاء سعد ببرونزية المركز الثالث بعد أن فازت في النهائي على لاعبة النادي الأهلي، عايدة إبراهيم التي حصلت على البرونزية الثانية و المركز الرابع.
 

و في مسابقة تحت 21 سنة شباب، حقق لاعب النادي الأهلي، شادي محمد الذهبية بعد هزيمته للاعب نادي الزمالك، باسل علاء في المباراة النهائية، كما حصد لاعب الأهلي علي غلاب على البرونزية و المركز الثالث بعد أن فاز على لاعب طلائع الجيش، سيد رمضان، الذي حصل على البرونزية الثانية.
 

أما في منافسات تحت 18 سنة شباب، فقد فاز بها لاعب النادي الأهلي، علي غلاب بعد انتصاره في النهائي على زميله، عبدالرحمن إبراهيم. و حصل محمد يحيى لاعب نادي دسوق على البرونزية بعد فوزه على لاعب دمنهور، عبدالرحمن دندان الذي حصل على البرونزية الثانية.
 

و أخيرا في مسابقة تحت 18 سنة شابات، فازت لاعبة الأهلي مروة هشام بالمركز الأول بعد فوزها في النهائي على لاعبة سبورتنج، سارة مسعد. و حصلت على الميدالية البرونزية لاعبة الأهلي مريم هشام بعد فوزها على زميلتها، سلمى حامد التي أحرزت البرونزية الثانية.

 

وقد شهدت البطولة مشاركة كبيرة من لاعبي مصر، و ذلك رغم أنها تقام في فترة بداية الإمتحانات، حيث شارك في البطولة نحو ٦٣٠ لاعب و لاعبة.

 


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان