رئيس التحرير: عادل صبري 10:00 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مساعد وزير الرياضة يهنئ الغواصين بتحطيم الأرقام القياسية

مساعد وزير الرياضة يهنئ الغواصين بتحطيم الأرقام القياسية

العاب أخرى

ولاء حافظ

مساعد وزير الرياضة يهنئ الغواصين بتحطيم الأرقام القياسية

محمد ناجي ومحمد هانى 26 ديسمبر 2015 12:56

هنأ الدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة، القبطان "ولاء حافظ" وبرفقته مجموعة من الغواصين المصريين والعرب والأجانب في مدينه شرم الشيخ ، على تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم "فرنسا" لأطول سلسلة بشرية للغطس تحت الماء.

حيث وصل عدد المشاركين بالغطسة، حوالي 245 غواص، استطاعوا الوصول لعمق 20 متر ، لمدة 20 دقيقة. لينجحوا بذلك في تحطيم الرقم القياسي السابق، المسجل باسم غواصي "فرنسا" حينما قام 110 غواص بالغطس كأكبر عدد من الغواصين كسلسلة بشرية تحت الماء، في عمق يقدر بـ18 متر.

يأمل الغواص المصري، لتسجيل الغطسة في الموسوعة العالمية للأرقام القياسية، حيث تم الاتفاق مع مسؤوليها على تسجيل الحدث، نظرًا لأعياد الكريسماس والعام الجديد، ومن ثم إرساله كافة الوثائق والأشرطة المسجلة لتسجيل الحدث، قبل مجيئ الحكم من قبل المنظمة العالمية لتسليم كل المشاركين به شهاداتهم واعتماد الرقم المسجل. 

حضر الدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الغطسه الخميس الماضي، وأشاد بفكرة الحدث مشيرا إلى أن وزارة الرياضة دائما ما تهتم وتدعم المصريين الوطنيون الحريصون على رفع اسم مصر عالميا .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان