رئيس التحرير: عادل صبري 12:40 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

يد الزمالك يواجه منتخب الامارات وديًا

يد الزمالك يواجه منتخب الامارات وديًا

العاب أخرى

يد الزمالك

على هامش بطولة "القاسمي" الدولية

يد الزمالك يواجه منتخب الامارات وديًا

محمد ناجي 25 ديسمبر 2015 09:51

يلتقي، اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة أيمن صلاح، مع المنتخب الإماراتي ضمن إطار المباراة الودية المقامة بينهما على هامش فعاليات مشاركة الفريق الأبيض ببطولة "محمد بن خالد القاسمي" الودية الخامسة، التى ينظمها نادي الشعب الإماراتي خلال الفترة من 20 وحتى 30 ديسمبر الجاري.


كان من المقرر، أن يلتقي الزمالك مع فريق أهلى دبى خلال فترة الراحة التى تعقب الدور التمهيدي للبطولة، إلا أن الاتحاد الإماراتى لكرة اليد طلب من الزمالك أن يواجه منتخب الإمارات بدلا من فريق أهلى دبى.


تأهل "الأبيض" كأول مجموعته الثانية عقب فوزه على نظيره فريق الشارقة بنتيجة 27 - 17، كما فاز في المباراة الثانية على منتخب عمان بنتيجة 30 - 21.

 

ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك مع نظيره الشعب الإماراتي، بقبل نهائي البطولة الدولية كما يلتقى فى إطار نفس الدور، منتخب عمان مع بامازوغاروس المجري.

 

تأتي البطولة الودية في إطار استعدادات الفريق الأبيض لإستئناف دوري المحترفين، عقب نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 22 لكرة اليد، التي تحتضنها القاهرة خلال الفترة من 20 وحتى 31 يناير المقبل.

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط
هنـــــــــــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان