رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الأولمبية تستقبل المدير الفني للاتحاد الدولي للسلة

الأولمبية تستقبل المدير الفني للاتحاد الدولي للسلة

العاب أخرى

لقطة من اجتماع اعضاء اتحاد السلة ومسؤولي اللجنة الاولمبية مع مندوب الاتحاد الدولي

الأولمبية تستقبل المدير الفني للاتحاد الدولي للسلة

محمد ناجي 15 ديسمبر 2015 19:54

استقبلت اللجنة الاولمبية المصرية، مساء اليوم الثلاثاء، السلوفاكي "كوتليبة" المدير الفني للاتحاد الدولي لكرة السلة، للحديث مع الدكتور "عبد العزيز غنيم" الممثل عن اللجنة لبحث مدى إمكانية تنظيم مصر لبطولة كأس العالم 2017.

 

استعرض الضيف، الصعوبات التي تواجه مصر خلال الفترة الحالية للإستضافة البطولات العالمية، وهما "الأرضيات الخشبية - البث التلفزيوني"، وكيفية التخلص منهما خلال الفترة المقبلة.

 

 

كما زار المدير الفني للاتحاد الدولي لكرة السلة، المتحف الأولمبي باللجنة وأبدى إعجابه الشديد بالمتحف ومحتواياته.


أشاد السلوفاكي، بالحفاوة التي رأئها من مسؤولي اتحاد اللعبة المصري ومسؤولي اللجنة الأولمبية، وشكرهم على تعاونهم وتفهمهم للملاحظات، مشيرًا أن مصر تمتلك العديد من الإمكانيات التي تؤهلها لإستضافة كبرى البطولات العالمية، ولكن هاتان الملاحظتان يجب تفاديهم عند تقديم الملف المصري، حتى لا يستبعد من قبل أعضاء المكتب التنفيذي.



وشرح المدير الفني للاتحاد الدولي للسلة، أن مصر تمتلك فرصة كبيرة للتأهل لكأس العالم 2019، حيث أن الدولي للعبة، طور من نظام التأهل للبطولة العالمية، وأوضح أن عدد الفرق المشاركة في البطولة سيكون 32 دولة، منهم 5 منتخبات من القارة السمراء، وهو ما يتيح فرصة كبيرة للفراعنة للتواجد في المحفل العالمي.



واختتم "كوتليبة" حديثه أن مصر بلد كبير ولديها ثقل كبير على المستوى السياسي، وأن يرى أن اللجنة الأولمبية تسخر كل السبل لمشاركة الرياضة المصرية في كل البطولات سواء "بحر متوسط - عالم - تضامن إسلامي - قارية".



حضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة اتحاد السلة "محمد عبد المطلب - هشام الحريري - مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد" إضافة إلى ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا
 


 


 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان