رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مؤتمر صحفى للبدري ومظاليم الفروسية ضد الوزير

مؤتمر صحفى للبدري ومظاليم الفروسية ضد الوزير

العاب أخرى

وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز

مؤتمر صحفى للبدري ومظاليم الفروسية ضد الوزير

محمد هاني 15 ديسمبر 2015 18:44

قرر عضو نادى الفروسية كريم البدري عقد مؤتمر صحفي من أجل الكشف بالمستندات عن الحقائق والتفاصيل الخاصة بأزمته مع رئيس نادي الفروسية الدكتور محمد صلاح الدين عبد الفتاح الصادر ضده حكم بالحبس عام مع الشغل.

 

ويتحدث البدري خلال المؤتمر الصحفي بالمستندات عن تفاصيل الاعتداء عليه من قبل البلطجية الذين تم استئجارهم بسبب مطالبته بتجديد عضويته بالنادى ورفض رئيس النادى لذلك بل والقيام باختلاس توقيعه.

كما يكشف عن أسباب الموقف المتخاذل من جانب وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز واللجنة الاوليمبية واتحاد الفروسية برئاسة هشام حطب وتجاهل الازمة تماما وعدم صدور قرار بتجميد رئاسته للنادى لحين غلق ملف الدعوى القضائية التى رفعها ضده البدرى والصادر فيها حكم لصالحه حتى الآن بحبس محمد صلاح الدين عام مع الشغل.

ويكشف أيضًا عضو النادي عن اسباب الضغوط التي يمارسها حطب على خالد عبد العزيز حتى يدعم معه موقف محمد صلاح الدين التي فى مقدمتها الانتخابات المقبلة لاتحاد الفروسية وضمان رئيس الاوليمبية لصوت نادى الفروسية من خلال الابقاء على صلاح الدين بمنصبه وعدم رحيله رغم إدانة رئيس نادي الفروسية حتى الان بالبلطجة من خلال الحكم الصادر ضده.

ولن يقتصر المؤتمر فقط على توضيح تفاصيل ازمة البدرى مع صلاح الدين والجهات الرسمية الثلاث وزارة الرياضة واللجنة الاوليمبية واتحاد الفروسية وعدم حصوله على حقه حتى الان بل هناك ما هو اهم وهو الكشف عن تفاصيل مظاليم الفروسية من نجوم رياضة النبلاء الذين تعرضوا للظلم داخل اللعبة سواء من تم شطبه او ايقافه او حرمانه من التمثيل الدولى واللعب باسم مصر رغم كونهم من الفرسان الابطال الموهوبين.

ويحضر كل هؤلاء الفرسان الكبار للكشف وبالمستندات ايضا عن تفاصيل الظلم الذى وقع عليهم معلنين تضامنهم الكامل مع كريم البدرى باعتباره يعيش ظلما مشابها بسبب موقفه من مساندته لهم قبل ذلك فى ازماتهم مع اتحاد الفروسية.

من جهة أخرى أحيلت دعوى الاسئتناف المقدمة من الدكتور محمد صلاح الدين عبد الفتاح ضد قرار محكمة جنوب المعادى بشأن حبسه عام مع الشغل إلى رئيس محكمة حلوان المستشار جمال التونى للحصول على رأيه والذى قام بدوره باحالتها الى الدائرة العاشرة محكمة البساتين للنظر فيها بجلسة يوم 26 ديسمبر الجاري.

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان