رئيس التحرير: عادل صبري 02:11 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مستندات.. وزير الرياضة متهم بإهدار المال العام فى المركز الأولمبي

مستندات.. وزير الرياضة متهم بإهدار المال العام فى المركز الأولمبي

العاب أخرى

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

مستندات.. وزير الرياضة متهم بإهدار المال العام فى المركز الأولمبي

محمد هاني 12 ديسمبر 2015 19:41

جاءت الاستقالة التى تقدم بها وليد مرسي المدير التنفيذى للمركز الأوليمبي بالمعادي لتكشف حقيقة إهدار المال العام من قبل خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في المركز الأولمبي.


وتقدم مرسي باستقالة مسببة من منصبه معربا عن وجود إهدار المال العام من قبل الوزير خالد عبد العزيز، الذى تعاقد مع شركات لإدارة فندق المركز والنظافة والصيانة والأمن رغم وجود موظفين يعملون في المركز مختصين بتلك الشئون.


وأضاف مرسي أن خالد عبد العزيز "فرغ وحدة الطب الرياضى والقياسات من الأجهزة مما مثل عبئا ماليا يقدر بــ13 مليون جنيه على المركز الأولمبي".



كان خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قد وافق على قبول استقالة الدكتور وليد مرسي المدير التنفيذي للمركز الأولمبي بالمعادى وقرر تعيين عاطف حمودة مدير المكتب الفنى والمشرف العام على المركز الأوليمبي فى هذا المنصب بدلا منه.


 

ومن المنتظر أن يتقدم المدير السابق للمركز الأولمبي بشكوى لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وهيئة الرقابة الإدارية عن إهدار الوزير للمال العام بالمركز الأولمبي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان