رئيس التحرير: عادل صبري 04:52 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير التعليم يروج لأمم أفريقيا لليد في المدارس

وزير التعليم يروج لأمم أفريقيا لليد في المدارس

العاب أخرى

خالد العوضي مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 22 لكرة اليد

وزير التعليم يروج لأمم أفريقيا لليد في المدارس

محمد ناجي 10 ديسمبر 2015 13:33

أكد خالد العوضى مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 22 لكرة اليد، المقرر أن تستضيفها القاهرة يناير المقبل، أن اجتماعه مع الهلالى الشربيني وزير التربية و التعليم فى مقر الوزارة وبرفقته هشام نصر عضو مجلس إدارة الاتحاد و ايهاب العزب المدير التنفيذي، أسفر عن قرار الوزارة بتوفير أتوبيسات خاصة لنقل طلاب المدارس إلى صالة استاد القاهرة لمؤازرة منتخب مصر في البطولة القارية المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

 

وأضاف العوضي، أن الهلالي الشربيني أكد أن هذه الخطوة سيتم تطبيقها خلال الدورة الودية التي تنظمها مصر في الفترة من 6 وحتى 11 يناير المقبل قبل انطلاق بطولة أفريقيا.
 

كما شدد العوضى ان الوزير قرر نشر حملة فى جميع المدارس للترويج للبطولة التي تقام تحت رعاية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


أما عن امكانية تأجيل الامتحانات، فقد أكد الوزير أنه لن يتمكن من تأجيلها حتى لا تتعارض مع خطة الوزارة بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي ، مشيرًا إلى أن عدد كبير من الطلاب سينتهون من امتحاناتهم يومي 22 ، 23 من شهر يناير ، حيث ان البطولة ستقام خلال الفترة من 21 و حتى 30 من نفس الشهر المقبل.


 

لمتابعة أخبار  الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان