رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

منتخب اليد يطير إلى ليتوانيا للدخول في معسكر استعدادًا لأمم أفريقيا

منتخب اليد يطير إلى ليتوانيا للدخول في معسكر استعدادًا لأمم أفريقيا

العاب أخرى

المنتخب الوطني الاول لكرة اليد

منتخب اليد يطير إلى ليتوانيا للدخول في معسكر استعدادًا لأمم أفريقيا

محمد ناجي 10 ديسمبر 2015 08:14

غادرت، فجر اليوم الخميس، بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة مروان رجب، إلى دولة ليتوانيا؛ لإقامة معسكر مغلق خلال الفترة من 10 حتى 24 ديسمبر الجاري.


ومن المنتظر أن يخوض المنتخب 4 لقاءات ودية خلال معسكره بليتوانيا، بينها مباراتان مع منتخب ليتوانيا الأول يومي 22 و23 ديسمبر، فيما يخوض الفراعنة لقاءين آخرين مع فرق من ليتوانيا وبولندا لم يتحدد موعدهما بعد.


ومن المنتظر أن يطير المنتخب، لدولة لاتفيا للمشاركة في بطولتها الدولية المقامة خلال الفترة من 24 وحتى 30 ديسمبر الجاري، التي يشارك بها كل من "روسيا – لاتفيا – بيلاروسيا"، وتلعب مصر مع هذه المنتخبات على الترتيب أيام 26 و27 و28 من نفس الشهر.


واختار الجهاز الفني للمنتخب قائمة تضم 19 لاعبًا لمعسكرى ليتوانيا ولاتفيا وهم "كريم هنداوى وهادى رفعت ومحمود خليل "فلفل" وأحمد علاء وأحمد الأحمر ووسام نوار وإبراهيم المصرى ومحمد إبراهيم وحسام خضر ومحمد عبد الرحمن ومحمد ممدوح هاشم وعلي هشام وعلي زين ومحمد سند ومهاب حسام ومحمد علاء "لوكا" ومحمد هشام بسيونى ومصطفى بشير وممدوح طه".

 

يستعد المنتخب الوطني لخوض فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 22، المقرر إقامتها باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 20 وحتى 31 يناير الجاري.

 

يلعب الفراعنة ضمن إطار المجموعة الأولى من البطولة القارية ، التي تضم إلى جواره كلًا من "الجزائر - المغرب - الجابون - الكاميرون – نيجيريا".

 


لمتابعة أخبار  الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان