رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

الاهلي: نهدف لصناعة الأبطال من اللعبات المختلفة من أبناء النادي

الاهلي: نهدف لصناعة الأبطال من اللعبات المختلفة من أبناء النادي

العاب أخرى

فريق الطائرة بالأهلي

الاهلي: نهدف لصناعة الأبطال من اللعبات المختلفة من أبناء النادي

إيهاب علي 09 ديسمبر 2015 13:06

يعكف الدكتور مراد عاصم، مدير النشاط الرياضي بالأهلي، علي وضع سياسة جديدة تهدف لصناعة الأبطال من اللعبات المختلفة من أبناء النادي، بالإضافة إلى إعداد خطة تضمن استمرار الفرق الرياضية في حصد الألقاب.

 

وقال عاصم في تصريحات صحفية إن نتائج النشاط الرياضي بالنادي مطمئنة في الفترة الأخيرة وهناك الأفضل فى الفترة المقبلة بعدما حقق لاعبو الكاراتية 8 ميداليات مع المنتخبات في بطولة العالم بأندونيسيا، فضلاً عن فوز تنس الطاولة رجال وسيدات بالبطولة الإفريقية، وتتويج فريق السيدات بالبطولة العربية وفوز فريق الرجال بالمركز الثاني، وكذلك فوز فريق الجمباز بالمركز الأول لعمومي الجمهورية في إنجاز غير مسبوق.
 

وأشار إلى أن فرق السباحة حصلت على الدرع العام لمنطقة القاهرة، في الوقت الذي فاز فيه إيهاب عبد الرحمن بالمركز الثاني في رمي الرمح خلال بطولة العالم لألعاب القوى وكذلك فوز أحمد أكرم بالمركز الرابع في منافسات السباحة وتأهل 4 لاعبين من تنس الطاولة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وهم: عمر عصر وخالد عصر ونادين الدولتلي ودينا مشرف.


أوضح مدير النشاط الرياضي بالنادي أن هناك تركيزا كبيرا على صناعة الأبطال من داخل النادي وهو ما يضمن تتويج النادي بالبطولات، مضيفا أنه سيقوم بتدعيم الفرق الرياضية بما تحتاجه من عناصر من خارج النادي.وأكد عاصم أن بعض القطاعات أصبحت تغطي تكاليفها مثل الكاراتيه وغيرها من المدارس، وهو أمر جيد للغاية ويوف على النادي الكثير من النفقات.


وأكد عاصم أن النادى يقوم بدوره المعتاد نحو دعم المنتخبات الوطنية برعاية 19 لعبة مختلفة رغم أنها لا تحقق عائدات مالية ، مضيفا أن مجلس الإدارة، ، يولي النشاط الرياضي اهتماما كبيرا ويقوم بصرف مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية فى موعدها المحدد وأن هذه الأجواء سوف تساعد على استمرار النادي في حصد البطولات.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخري.. اضغط  هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان