رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الأولمبية تناقش استعدادات أولمبياد "ريو"

الأولمبية تناقش استعدادات أولمبياد ريو

العاب أخرى

ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي لللجنة الاولمبية

الأولمبية تناقش استعدادات أولمبياد "ريو"

محمد ناجي 08 ديسمبر 2015 09:23

تعقد، اليوم الثلاثاء، لجنة المتابعة المكلفة من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المعروفة بلجنة "ريو"، ثاني اجتماعاتها بمقر اللجنة بمدينة نصر لمناقشة الاستعدادات الخاصة بكافة التجهيزات للأولمبياد المقبلة المقرر إقامتها بالبرازيل صيف العام المقبل.


يترأس اللجنة المهندس ممدوح الششتاوي، المدير التنفيذي للجنة الأولمبية المصرية، وناقشت اللجنة خلال اجتماعها الماضي بعض البنود الهامة، وعلى رأسها التأكيد على بعض الاتحادات الدولية على تأهل بعض اللاعبين ومنهم الاتحاد الدولي لتنس الطاولة الذي أقر بتأهل 4 لاعبين "لاعبان ولاعبتان"، والاتحاد الدولي للملاكمة تأهل لاعب واحد "حسام بكر عابدين"، والاتحاد الدولي للتجديف تأهل لاعب ولاعبة.

 

كما تم إرسال اللوائح الفنية الخاصة بالألعاب المدرجة فى برنامج الدورة إلى الاتحادات الأولمبية المعنية. وتم خلال الاجتماع التفاوض مع شركات الملابس العالمية المتخصصة فى الزي الرياضي لتوفير زي يليق بمكانة مصر والبعثة المصرية المشاركة في ريو دي جانيرو 2016، كما استفسرت "لجنة ريو" من اللجنة المنظمة على كافة الاستفسارات حول شحن الأدوات اللازمة لبعض الألعاب وفي مقدمتها قوارب التجديف والشراع، وذلك للتسهيل في عملية الشحن.



وأقرت بأن اللجنة الطبية سوف تتابع اللاعبين المؤهلين لدورة الألعاب بشكل دوري، وذلك من خلال المتابعة الطبية الشاملة، وعمل ملفات طبية لجميع اللاعبين المؤهلين للوقوف على مدى الإصابات وكيفية معالجتهم وتأهيلهم، كما تمت مخاطبة الاتحادات الرياضية بإخطارهم عن برنامج التذاكر لمن يرغب فى حجز التذاكر لهم.

 

لمتابعة أخبار  الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان