رئيس التحرير: عادل صبري 09:58 مساءً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

تأهل الشوربجي ومسعد لقبل نهائي "هونج كونج" للإسكواش

تأهل الشوربجي ومسعد لقبل نهائي هونج كونج للإسكواش

العاب أخرى

لقطة من لقاء رنيم الوليلي وأماندا صبحي

تأهل الشوربجي ومسعد لقبل نهائي "هونج كونج" للإسكواش

محمد ناجي 04 ديسمبر 2015 14:04

تأهل 4 مصريين لنصف نهائي بطولة "هونج كونج" الدولية المفتوحة للإسكواش، المقامة خلال الفترة من 29 نوفمبر الماضي، وحتى 6 ديسمبر الجاري، البالغ مجموع جوائزها 150 آلف دولار للرجال، و95 آلف دولار للسيدات.

 

صعد لاعبان ولاعبتين، لدور الـ4 من البطولة الدولية، حيث تأهل محمد الشوربجي وعمر مسعد من الرجال، ورنيم الوليلي وأمنية عبد القوي من السيدات.


تأهل محمد الشوربجي عقب فوزه على نظيره الفرنسي "جريجوري مارشيه" بثلاثية نظيفة في مباراة سهلة على المصنف الثاني عالميًا وانتهت في"22 ق"، فيما صعد عمر مسعد بعد فوزه على الكولومبي "ميجائيل رودريجيز" الذي تفوق في بداية المباراة بشوطين نظيفين، قبل أن يعود مسعد ويفوز بثلاثة أشواط متتالية ويحسم اللقاء لصالحه في مباراة ماراثونية استمرت لـ "103 ق"، فيما ودع طارق مؤمن منافسات البطولة من ربع النهائي عقب خسارته الإنجليزي المخضرم "نيك ماثيو" بنتيجة 3 - 1، في لقاء استمر لـ "62 ق".

 

أما فيما يخص لقاءات السيدات، فتأهلت رنيم الوليلي عقب فوزها على الأمريكية من أصول مصرية "أماندا صبحي" بثلاثية نظيفة في لقاء سريع لم يستمر أكثر من "22 ق"، كما صعدت المخضرمة المصرية "أمنية عبد القوي" على حساب الفرنسية"كاميل سيرم" بنفس النتيجة، في لقاء استمر لـ "28 ق"، أما نوران جوهر فخسرت من الإنجليزية "لورا ماسارو" بنتيجة 3 - 1، في مباراة امتدت لـ "43 ق".


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان