رئيس التحرير: عادل صبري 09:25 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

انطلاق المرحلة الأولى من دوري سباقات السيارات المصري

انطلاق المرحلة الأولى من دوري سباقات السيارات المصري

العاب أخرى

شعار الاتحاد المصري لرياضة السيارات والدراجات النارية

انطلاق المرحلة الأولى من دوري سباقات السيارات المصري

محمد ناجي 04 ديسمبر 2015 10:50

انطلقت اليوم الجمعة، المرحلة الأولى من بطولة الدوري المصري لسباقات السيارات، المقامة بمحافظة دمياط خلال يومي 4 و5 ديسمبر الجاري، والتي ينظمها الاتحاد المصري لرياضة السيارات والدراجات النارية برئاسة الدكتور أحمد حبيب.

 

انطلق السباق، في حضور اللواء ابراهيم شبل عضو مجلس ادارة الاتحاد و علاء جاد مدير مديرية الشباب و الرياضة بدمياط و قيادات المحافظة الشعبية و الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

 

يشارك في سباق المرحلة الأولى بمحافظه دمياط الهيئات المشتركة باتحاد اللعبة، وهي "نادي المستقبل - نادي النهضة - نادي الزرقا" وينظم السباق على 3 أشواط باستخدام سيارات السباق (كارتينج) ذات محركات رباعيه الاشواط ( 4 stroke) وينطلق كل متسابق على حده في المضمار المخصص للبطولة على أن يتم احتساب أفضل وقت زمني للمتسابق.



فيما تقام المرحله الثانية في  محافظة المنيا والمرحله الثالثة بمدينه شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء ويختتم الدوري في مرحلته النهائية بالقاهرة. 


 

وأكد الدكتور احمد حبيب رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصري لرياضة السيارات والدرجات النارية أن الدوري المصري لسباقات السيارات سيكون هو النواة لاختيار عناصر المنتخب المصري لرياضة سباقات السيارات على ضوء ترتيب الهيئات في المرحله النهائية مشيرًا إلى أن الاتحاد يسعى خلال الفترة المقبلة لنشر هذه الرياضة وزيادة عدد الهيئات الرياضية للاتحاد.



كما توجه حبيب بالشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل للاتحاد واهتمامه بتذليل كافة العقبات التي تحول دون قيام الاتحاد بدوره في نشر اللعبة وتنفيذ الفعاليات والاحداث المتعلقة برياضة السيارات والدراجات النارية في مصر.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان