رئيس التحرير: عادل صبري 08:32 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تأهل 6 مصريين لربع نهائي "هونج كونج" للإسكواش

تأهل 6 مصريين لربع نهائي هونج كونج للإسكواش

العاب أخرى

رنيم الوليلي لاعبة المنتخب الوطني للإسكواش

تأهل 6 مصريين لربع نهائي "هونج كونج" للإسكواش

محمد ناجي 03 ديسمبر 2015 16:58

تأهل 6 مصريين لربع نهائي بطولة "هونج كونج" الدولية المفتوحة للإسكواش، المقامة خلال الفترة من 29 نوفمبر الماضي، وحتى 6 ديسمبر الجاري، البالغ مجموع جوائزها 150 آلف دولار للرجال، و95 آلف دولار للسيدات.

 

صعد 3 لاعبين ومثلهم لاعبات، لدور الـ8 من البطولة الدولية، حيث تأهل محمد الشوربجي وعمر مسعد وطارق مؤمن من الرجال، ورنيم الوليلي ونوران جوهر وأمنية عبد القوي من السيدات.


تأهل محمد الشوربجي عقب انسحاب الهندي "سوراف جوسال"، فيما صعد عمر مسعد على حساب بطل الفرنسي "لوكاس سيرم" بنتيجة 3- 2، في لقاء استمر لـ"66 ق"، ولم يختلف نفس الحال بصعود طارق مؤمن الذي تأهل على حساب بطل هونج كونج "يوب تز فونج" الذي فاز بنفس النتيجة في لقاء امتد لـ45 دقيقة.

 

أما فيما يخص لقاءات السيدات، فتأهلت رنيم الوليلي عقب فوزها على الماليزية "لوو وي ويرن" بسبب انسحاب الأخيرة وكانت النتيجة تشير لتقدم الوليلي بمجموعتين نظيفيتن، كما صعدت نوران جوهر على الإنجليزية "إيملي ويتلوك" بثلاثية نظيفة في لقاء انتهى بعد أن استغرق "35 ق"، وأخيرًا صعدت المخضرمة المصرية "أمنية عبد القوي" على حساب الأسترالية "ريتشيل جرينهام" بنتيجة 3 - 2 في لقاء ماراثوني انتهى لصالح المصرية.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان