رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

صور .. وزير الرياضة يكرّم منتخب الكاراتيه

صور .. وزير الرياضة يكرّم منتخب الكاراتيه

العاب أخرى

لقطة من تكريم منتخب الكاراتيه

ويعلن عن بطولة الجائزة الكبرى بشرم الشيخ

صور .. وزير الرياضة يكرّم منتخب الكاراتيه

محمد ناجي 03 ديسمبر 2015 12:04

كرم المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بعثة المنتخب الوطني الأول للكاراتيه من لاعبين ومدربين وحكام وإداريين بمقر الوزارة بحضور الدكتور أشرف صبحي، مساعد وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن عبد الحميد رئيس اتحاد اللعبة وذلك تقديرًا لما بذلوه من إنجاز خلال بطولة العالم التي أقيمت مؤخرًا بجاكرتا بإندونيسيا محققين المركز الثالث فى الترتيب العام بـواقع 21 ميدالية 6 ذهبية ،8 فضية ،7 برونزية.


أكد المهندس خالد عبد العزيز، حرص وزارة الشباب والرياضة على تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية الذين رفعوا اسم مصر في المحافل الرياضية الدولية، مشيرا إلى أن تكريم الأبطال الرياضيين يأتي تقديرًا من الدولة للجهد الذي بذلوه لتحقيق هذه الإنجازات.

 

وأضاف وزير الشباب والرياضة أنه أصبح هناك قاعدة كبيرة من ممارسي الكاراتيه في مصر تصل إلى أكثر من مليون لاعب ولاعبة وهي من أكثر الألعاب تواجدًا في الأسرة المصرية ورحب عبد العزيز علي اسناد بطولة العالم نوفمبر 2017 والمقرر أن تقام علي الصالة المغطاة الكبري باستاد القاهرة.


كما أعلن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة عن استضافة شرم الشيخ لبطولة الجائزة الكبري التي تقام للعام الثاني علي التوالي يومي 27 و 28 فبراير المقبل و تستضيفها ملاعب مدينة الشباب و الرياضة بشرم الشيخ.

 

وأضاف عبد العزيز خلال المؤتمر على دعم الوزارة الكامل للبطولة، وأن الدولة لا تتوانى عن دعم كل من يرفع علم مصر فى البطولات الدولية والإقليمية، مشيرا على أن بطولة مثل الجائزة الكبرى هى خير دعاية للسياحة الرياضة كما وجه وزير الرياضة بتحمل الوزارة باستضافة المشاركين في البطولة بمدينة الشباب و الرياضة بشرم قبل البطولة بـ 4 أيام للتدريب و الاستعداد للبطولة.

 

ومن جانبه وجه الدكتور أيمن عبد الحميد رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه الشكر لوزير الشباب و الرياضة علي الدعم التي تقدمة الوزارة للاتحاد سواء عن طريق المشاركة في البطولات الخارجية أو تنظيم البطولات التي يستضيفها الاتحاد على ارض مصر كما أشار رئيس الاتحاد خلال المؤتمر بأن هناك قاعده كبيرة من الحكام الدوليين والقاريين بمصر كان لهم دور كبير في دعم البطولات الدولية نظرا لتميزهم ومستواهم العالي بين اقرانهم واكد على أن اختيار مصر لتنظيم بطوله الجائزه الكبري جاء نظرا لجهود الاتحاد المصري للكاراتيه وايضا لتفوق اللاعبين والاعبات المصريين وفوزهم الدائم بالبطولات الدوليه وأيضا تمتع مصر بالبنية التحتية والرياضية الكبيرة. حضر المؤتمر كل من محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة ،كمال النجدي رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب الوزير ،شكري حسن رئيس الادارة المركزية للاداء الرياضي وبعض من قيادات الوزارة.


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان