رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تأهل 4 مصريين لربع نهائي بطولة العالم للإسكواش

تأهل 4 مصريين لربع نهائي بطولة العالم للإسكواش

العاب أخرى

لقطة من لقاء رامي عاشور وكريم عبد الجواد

تأهل 4 مصريين لربع نهائي بطولة العالم للإسكواش

محمد ناجي 20 نوفمبر 2015 12:42

تأهل 4 لاعبين مصريين، لدور الـ8 من بطولة العالم للرجال، المقامة بالعاصمة الأمريكية "واشنطن" خلال الفترة من 13 وحتى 22 نوفمبر الجاري، والبالغ مجموع جوائزها 325 آلف دولار.


صعد رامي عاشور حامل لقب البطولة، عقب فوزه على مواطنه كريم عبد الجواد بثلاثة أشواط لواحد في مباراة استمرت لـ54 دقيقة، كما تأهل طارق مؤمن لربع النهائي عقب فوزه على نظيره الفرنسي "جريجوري مارشييه" بنفس النتيجة، في لقاء امتد لـ55 دقيقة.


وضمن إطار نفس الدور، تفوق عمر مسعد على نظيره الإسباني "بورخا جولان" بنتيجة 3 - 1، في لقاء استغرق 65 دقيقة، وأخيرًا كان التأهل الأخير من نصيب علي فرج، صاحب أولى مفاجآت ثمن النهائي، عقب إطاحته بالألماني "سيمون روزنر" بنتيجة 3 - 1، في لقاء استمر لـ77 دقيقة.

 

فيما لم يحالف الحظ كلًا من مروان الشوربجي الذي خسر أمام المخضرم الإنجليزي "نيك ماثيو" بثلاثية نظيفة، كما ودع كريم علي فتحي من الفرنسي المخضرم "جريجوري جواتييه" بنفس النتيجة، فيما كانت ثاني المفاجأت وأكبرها هي خروج محمد الشوربجي المصنف الأول عالميًا ووصيف البطولة الماضية، عقب خسارته من الإنجليزي "جيمس ويلستروب" بنتيجة 3 - 1 في لقاء استمر لـ64 دقيقة.

 

يحمل لقب البطولة رامي عاشور لاعب المنتخب الوطني ونجم نادي هليوبوليس، عقب فوزه على زميله محمد الشوربجي بنتيجة 3 - 2، في نهائي النسخة الماضية، التي أقيمت بالعاصمة القطرية "الدوحة".

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان