رئيس التحرير: عادل صبري 12:44 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محافظ البحر الأحمر يزور وفود بطولة العالم للبلياردو

محافظ البحر الأحمر يزور وفود بطولة العالم للبلياردو

العاب أخرى

لقطة من زيارة محافظ البحر الأحمر للوفود المشاركة ببطولة العالم للبلياردو

محافظ البحر الأحمر يزور وفود بطولة العالم للبلياردو

محمد إبراهيم 17 نوفمبر 2015 22:19

قام اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر صباح اليوم بزيارة وفود منتخبات العالم المشاركين في فعاليات بطولة العالم للبلياردو بالغردقة قبل الرحلة البحرية والتي تنظمها احدي الشركات السياحية بالغردقة.


وكان في استقباله محمد القماح رئيس الاتحاد المصري للبلياردو وشكره علي الروح الجميلة ودعمه المستمر للبطولة وتحدثوا سويا عن البطولة ومدى أهميتها في حضور العديد من الشخصيات الممثلة عن وفود الدول المشاركة.
 

ومن جانبه شدد محافظ البحر الأحمر على أن مثل هذه البطولات تساعد علي تنشيط السياحة وتوطيد العلاقات بين مصر وكل دول العالم ووجود الوفود الأجنبية في هذا التوقيت يعني أن مصر بلد الأمن والأمان بطبيعتها.
 

وأشار إلى أن السائحين المتواجدين في الغردقة لم يشعروا في أي لحظة بالقلق أو الخوف ويسيروا في شوارع المدينة حتي الساعات الأولي من الصباح وهذا لا يحدث في أي دولة في الخارج.
 

وكشف عن أن بعض من وسائل الاعلام الخارجية تسعي إلى هدم استقرار مصر عن طريق إذاعة الأخبار الكاذبة ولكنهم لن يستطيعوا ووجود الاجانب حاليا أكبر رد عليهم بأن مصر قوية ولن تسقط موضحًا أنه اتفق مع المستثمرين على الحفاظ علي حقوق العاملين ودفع رواتبهم في الميعاد وبجانب أن الدولة ستصبر علي حقوقها من الضرائب والكهرباء والمياه لحين تعديل الأمور قريبا.

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان