رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تأهل الاهلي واتحاد جدة والعربي القطري لربع نهائي البطولة العربية لتنس الطاولة

تأهل الاهلي واتحاد جدة والعربي القطري لربع نهائي البطولة العربية لتنس الطاولة

العاب أخرى

لقاءات اليوم الأخير من البطولة العربية لتنس الطاولة

تأهل الاهلي واتحاد جدة والعربي القطري لربع نهائي البطولة العربية لتنس الطاولة

محمد ناجي 10 نوفمبر 2015 21:15

تأهل الفريق الأول لتنس الطاولة بالنادي الأهلي، لربع نهائي البطولة العربية لأندية تنس الطاولة رقم 27 المقامة بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 7 وحتى 14 نوفمبر الجاري، عقب فوزه على نظيره السد القطري الذي صعد برفقته لدور الـ8، بنتيجة 3 - 0، في ختام منافسات المجموعة الأولى.


كما صعد كلًا من "السليمانية العراقي - العربي القطري - النصر الإماراتي - الخلود السعودي - اتحاد جدة السعودي - سار البحريني".


وأسفرت فعاليات اليوم الختامي من الدور التمهيدي للبطولة، عن فوز الأهلي المصري على السد القطري بثلاثية نظيفة، فيما فاز الأهلي الفلسطيني على نظيره البحرين البحريني بنفس النتيجة، ضمن فعاليات نفس المجموعة.


وضمن إطار المجموعة الثانية حقق اتحاد جدة السعودي فوزًا عريضًا على نظيره السليمانية العراقي بنتيجة 3 - 0، وفازالمفرق الأردني على الساحل الكويتي بنتيجة 3 - 1، وأخيرًا ضمن إطار المجموعة الثالثة فاز النصر الإماراتي على المعادي المصري بثلاثية نظيفة، وتفوق سار البحريني على نظيره اليرموك الأردني بنتيجة 3 - 2، فيما فاز الخلود السعودي على رائد الشباب الأربعاء الجزائري بنفس النتيجة.


أما على صعيد السيدات، فتأهلت سيدات الأهلي والزمالك المصريان، إضافة إلى ناديا الندوة القماطية اللبناني، وأتليتك بودواو الجزائري.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان