رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

وزير الرياضة: استاد الإنتاج الحربي إضافة قوية للمنشآت الرياضية بمصر

وزير الرياضة: استاد الإنتاج الحربي إضافة قوية للمنشآت الرياضية بمصر

العاب أخرى

وزير الرياضة خلال تفقده لاستاد الانتاج الحربي

وزير الرياضة: استاد الإنتاج الحربي إضافة قوية للمنشآت الرياضية بمصر

محمد ناجي 02 نوفمبر 2015 13:31

أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن استاد الإنتاج الحربي إضافة قوية للمنشآت الشبابية والرياضية المنتشرة فى ربوع المحروسة، مشيدا بأداء مسئولي الإنتاج الحربي فى أعمال التطوير التى لحقت بالإستاد، و تغيير أرضيته إلى أرضية نجيل طبيعى وتوافر جميع الاشتراطات الأمنية به.


جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لاستاد الإنتاج الحربي اليوم الاثنين ضمن زيارته الميدانية التى يقوم بها لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالقاهرة؛ لمتابعة أعمال التطوير الجارية بها على أرض الواقع.


وقال وزير الشباب والرياضة :"نفخر باستاد الإنتاج الحربي الذى يتميز بالجودة والحداثة، وحرص القوات المسلحة على الحفاظ على المنشآت الرياضية وإجراء الصيانة الدورية لها"، لافتا إلى استضافة الاستاد لعدد من مباريات كأس العالم للشباب التى أقيمت فى مصر 2009.


وأعلن عبد العزيز عن قدرة استاد الإنتاج الحربي في استضافة المباريات الدولية مع الانتهاء من اللمسات النهائية لتطوير أرضيته، لافتا أن الإستاد مخطط له استضافة مباريات الدوري المصري لكرة القدم لفريق الإنتاج الحربي ومباريات الأهلي والزمالك طبقا لما ستحدده لجنة المسابقات باتحاد الكرة، علاوة على استضافة مباريات المنتخبات الوطنية به.


وأكد وزير الرياضة أن الجمهور سيستمع باستاد الإنتاج الحربي قريبا مع عودتهم للمدرجات بالتنسيق مع وزارة الداخلية وبعد الحوار المجتمعي مع المشجعين وشركات الأمن واتحاد الكرة والأندية من أجل تضافر الجهود لعودة الجماهير.


هذا وقد تفقد الوزير مدرجات الإستاد والمقصورة الرئيسية به، وغرفة كاميرات المراقبة، وغرف خلع الملابس وغرف التحكيم وصالة اللياقة البدنية، أرضية الملعب، علاوة على اطمئنانه على جودة الإضاءة التليفزيونية على أرضية الملعب والبوابات الاليكترونية.

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان