رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

عبد العزيز يتفقد الملاعب الخماسية بمركز شباب الهايكستب

عبد العزيز يتفقد الملاعب الخماسية بمركز شباب الهايكستب

العاب أخرى

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

ويعلن إنشاء حمام سباحة وملاعب أخرى متعددة الأغراض

عبد العزيز يتفقد الملاعب الخماسية بمركز شباب الهايكستب

محمد ناجي 02 نوفمبر 2015 09:43

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الاثنين، بزيارة ميدانية لمركز شباب الهايكستب بحي النزهة بمحافظة القاهرة، لرصد ما لحق من أعمال تطوير بالمركز، والتعرف على ما يحتاجه من رفع كفاءة للبنية الأساسية به. 


واطمأن الوزير على الملاعب الخماسية المطورة بالنجيل الصناعي ومزودة بأعمدة الإنارة الكاشفة بالمركز والتى يبلغ عددها 3 ملاعب، كما تفقد عبد العزيز كافة أرجاء المركز للوقوف على حالتها على أرض الواقع.


وكشف عبد العزيز أن التطوير الذى لحق بالمركز على مستوى الملاعب الخماسية يعد بداية لتطوير شامل للمركز لخدمة أهالي المنطقة المحيطة به والتى يبلغ عددهم نحو 300 ألف نسمة، لافتا إلى قيام الوزارة بإنشاء حمام سباحة ومجموعة من الملاعب المتعددة الأغراض لألعاب كرة اليد والسلة والطائرة، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للعائلات ومنطقة للأطفال مزودة بأحدث الألعاب الترفيهية.


وأعلن عبد العزيز عن زيارة مجموعة من المهندسين لمركز شباب الهايكستب الأسبوع الجاري لوضع تصور كامل حول تطوير المركز الذى تبلغ مساحته 13 فدانا، لافتا فى ذات الوقت إلى قيام الوزارة برفع كفاءة المسرح الموجود بالمبنى الإدارى بالمركز ليقام عليه الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة.


واعتبر وزير الشباب تطوير مركز شباب الهايكستب نقطة مضيئة تقدمها الوزارة لمواطني المنطقة المحيطة به لاسيما بعد أن كان المركز مخيمات للإيواء، كما طالب الوزير مسئولى المركز بسرعة تشغيل ملاعب كرة القدم الخماسية المطورة وإتاحتها لأعضاء المركز ورواده.
 


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان