رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة يشيد ببطولة القارات في شرم الشيخ

رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة يشيد ببطولة القارات في شرم الشيخ

محمد ناجي 29 أكتوبر 2015 16:24

أبدى الاماني توماس فايكر رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة سعادته الغامرة بتواجده في مدينة الشباب والرياضة التي تحتضن بطولة تحدي القارات مشيدا بالتنظيم وأجواء البطولة.


وأشار فايكر رئيس أكبر جمعيه عمومية لاتحاد دولي حيث يبلغ أعضائه 222 عضو، أن مصر من الدول التي ينتظرها مستقبل باهر في رياضة تنس الطاولة.


وأضاف أنه يعرف جيدًا اللاعبين المصريين المتأهلين لأولمبياد ري يو دي جانيرو وهم عمر عسر وخالد عسر ودينا مشرف ونادين الدولتي، مؤكدًا أن مصر تتطور جيدا بشكل سريع وملحوظ في تنس الطاولة.


كما قال رئيس الاتحاد الدولي ان مصر لديها الكثير من الامكانيات التي تؤهلها لاستضافة البطولات الدوليه مشيدا بالامكانيات التي لاحظها ولامسها على ارض الواقع بمدينه الشباب والرياضة بشرم الشيخ .


تقام بطولة العالم لتحدي القارات للأشبال لتنس الطاولة بمدينة شرم الشيخ، قد انطلقت يوم الاحد الماضي و تستمر حتى يوم 31 أكتوبر الجاري وتقام في مدينه الشبابية بالمدينة السياحية، وتحظى باهتمام كبير من الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، حيث يشارك بها 64 لاعبا ولاعبة من القارات الست، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.


وفي نفس السياق أشار علاء مشرف إلى أن بعض الدول المشاركة في البطوله قد أعربت في الاجتماع الفني للبطولة عن قلقها بالتواجد في مصر ولكن بعد مرورو يومان من منافاسات البطولة تغيير رأيهم تمامًا إلى العكس وقاومو بتوجيه الشكر لرئيس الاتحاد الدولي لاختيار شرم الشيخ لتنظيم البطولة.






لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط
هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان