رئيس التحرير: عادل صبري 05:43 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أحمد الأحمر: فخور باللعب مع كتيبة "يد" الزمالك

أحمد الأحمر: فخور باللعب مع كتيبة يد الزمالك

العاب أخرى

احمد الاحمر

أحمد الأحمر: فخور باللعب مع كتيبة "يد" الزمالك

محمد ناجي 29 أكتوبر 2015 11:53

أبدى أحمد الأحمر، لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، ونجم نادي الزمالك، فخره باللعب مع هذا الجيل من اللاعبين عقب وصول فريقه لحصد بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري رقم 37، المقامة في مدينة الناطور المغربية، خلال الفترة من 20 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

 

وأضاف الأحمر، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأبيض: "أشكر كل زملائي بالفريق وشرف لي اللعب معهم، وهم سبب اتخاذي قرار العودة إلى صفوف الزمالك من جديد".

 

وتابع نجم الفراعنة: "ما قدمناه في مباراة الترجي غير طبيعي، لعبنا أمام الأهلي وفي اليوم التالي نواجه منافسا صعبا مثل الفريق التونسي ويمتد عمر المباراة لأربعة أشواط إضافية، ومع ذلك نتحمل كل هذا الضغط ونستطيع الفوز”.

 

وشدد الأحمر: “واجهنا فرق قوية وجميعها تريد حصد اللقب وقريبة من الزمالك في المستوى، لكن لأننا رجال ولا نعرف معنى الخسارة ونقدر اسم الزمالك واستطعنا تحقيق الفوز على الترجي”.

 

فاز الزمالك على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 34 - 33 في مباراة ماراثونية استمرت لأربعة أشواط إضافية، ليصطدم بنظيره الإفريقي التونسي في نهائي البطولة القارية.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان