رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

2000 ليلة سياحية من 44 دولة في بطوله القارات لتنس الطاولة

2000 ليلة سياحية من 44 دولة في بطوله القارات لتنس الطاولة

العاب أخرى

لقطة من الجولة السياحية للوفود المشاركة ببطولة القارات لتنس الطاولة

2000 ليلة سياحية من 44 دولة في بطوله القارات لتنس الطاولة

محمد ناجي 28 أكتوبر 2015 13:56

انطلقت اليوم الرحلة السياحية المخصصة للوفود المشاركة في بطولة العالم لتحدي القارات للأشبال لتنس الطاولة في مدينة شرم الشيخ وذلك للتعرف على معالم المدينة من شواطئ وأماكن ترفيهية سياحية في مدينه السلام مدينه شرم الشيخ.


44 دولة هي عدد جنسيات المشاركين في بطولة العالم للقارات، متمثلين في اللاعبين بالإضافة إلى الحكام و أولياء أمور اللاعبين وبعض من المشجعين والمتابعين لرياضة تنس الطاولة على مستوى العالم.
 

أكد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، أن نجاح بطولة العالم للقارات في إشغال عدد 2000 ليلية سياحية في عدد من فنادق مدينه شرم الشيخ يعتبر نجاح للرياضة في مصر على الاستفادة من المقومات الرياضية والبيئية والجغرافية والإمكانات السياحية التى تمتلكها مصر ذات المستوى العالمي، وان وزارة الرياضة تعمل دائما على توحيد كافة الجهود واستثمار كافة الإمكانات المتاحة المادية والبشرية والرياضية والسياحية لخدمة الاقتصاد المصري وخدمه الرياضة المصرية.


ومن جانبه أكد الدكتور علاء مشرف رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة ونائب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية، أن شرم الشيخ قد استاطعت بسهولة الحصول على موافقه الاتحاد الدولي لتنس الطاولة لاقامه تلك البطولة في مصر على الرغم من تقدم الولايات المتحدة الأمريكية وجواتيمالا بملفات لاستضافه البطولة.


كما أشار مشرف إلى أن الوفود المشاركه في بطوله العالم لتحدي القارات قد أعربت عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة، مؤكدين وأن مصر تتمتع بالكثير من المقاصد السياحية والتي تميزها عن غيرها من الدول الأخرى.


انطلقت بطولة العالم لتحدي القارات للأشبال لتنس الطاولة الاحد الماضي و تستمر حتى يوم 31 أكتوبر الجاري وتقام في مدينه الشباب والرياضة بشرم الشيخ ، وتحظى باهتمام كبير من الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، حيث يشارك بها 64 لاعبا ولاعبة من القارات الست، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان