رئيس التحرير: عادل صبري 06:55 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إيهاب عبد الرحمن يفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي

إيهاب عبد الرحمن يفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي

العاب أخرى

ايهاب عبد الرحمن

إيهاب عبد الرحمن يفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي

محمد ناجي 27 أكتوبر 2015 10:13

حصل إيهاب عبد الرحمن، بطل رمي الرمح، على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، وذلك عن إنجازاته في الفترة الماضية وأهمها حصول اللاعب على فضية بطولة العالم ببكين لتكون أول ميدالية في تاريخ ألعاب القوى المصرية في بطولة العالم للكبار.

 

كما أن اللاعب كان قد تصدر التصنيف العالمي لرماة الرمح لمدة زادت علي العام بعد تحقيقه لمسافة قدرها 89.21 متر في ملتقى شنجهاي بالدوري الماسي مايو 2014، إضافة لحصده لذهبية كأس العالم للقارات بالمغرب سبتمبر 2014، كما سبقها التتويج بفضية بطولة أفريقيا بالمغرب بعد تحقيقه لمسافة قدرها 83.59 متر.


وأحرز إيهاب ذهبية البطولة العربية للكبار التي استضافتها البحرين أبريل 2015 بمسافة قدرها 80.72 متر، ورغم الإصابة التي ألمت به في الكتف واصل اللاعب مشاركاته الدولية حتى تأهل لأوليمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل 2016 بعد تحقيقه الرقم التأهيلي للبطولة وهو 83 من خلال مشاركته بملتقى الدوحة بالدوري الماسي مايو الماضي، كما فاز بذهبية دورة الألعاب الأفريقية سبتمبر الماضي.


وتوجه الدكتور وليد عطا، رئيس اتحاد ألعاب القوى، الذي حرص على التواجد في الإمارات لمتابعة ملف اللاعب المقدم للجائزة بنفسه بالتهنئة للإيهاب وأسرته ولوزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والنادي الأهلي وأسرة ألعاب القوى المصرية على الإنجاز الكبير.



لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان