رئيس التحرير: عادل صبري 02:55 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حمودة ينقذ "يد الزمالك" من الاستبعاد من بطولة أفريقيا

حمودة ينقذ يد الزمالك من الاستبعاد من بطولة أفريقيا

العاب أخرى

الدكتور خالد حمودة رئيس اتحاد اليد

حمودة ينقذ "يد الزمالك" من الاستبعاد من بطولة أفريقيا

محمد ناجي 24 أكتوبر 2015 19:19

أنقذ الدكتور خالد حمودة، رئيس اتحاد كرة اليد، الفريق الأول لنادي الزمالك، من الاستبعاد ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري رقم 37، المقامة بمدينة الناطور المغربية، خلال الفترة من 20 وحتى 31 أكتوبر الجاري.


وأصر مسؤولو الاتحاد الأفريقي، على تحصيل 40 ألف دولار، نظير مشاركة الأبيض بالبطولة القارية، وتنص لوائح البطولة على دفع الفريق المشارك في البطولة لـ20 ألف دولار، ولكن مسؤولي الأفريقي أكدوا للزمالك أنه كفريق تلقى دعوة للعب البطولة، واللائحة تنص على سداده لمبلغ يقدر بـ40 ألف دولار.


وسدد مسؤولو الزمالك، 20 ألف دولار، وهو المبلغ المقرر تحصيله من كل الفرق المشاركة بالبطولة طالما أنها صاحبة لقب بطولة الدوري ببلدها، وهو ما لم يحدث مع الفريق الأبيض، حيث أنه تلقى دعوة من الاتحاد الأفريقي للمشاركة بالبطولة التي يحمل لقبها الفارس الأبيض في 11 مناسبة ماضية.


وأكد مسؤولو الأفريقي، لنظرائهم بالزمالك، أنهم إذا ما لم يسددوا المبلغ المذكور، حتى موعد أقصاه غدا الأحد سيتم استبعادهم من البطولة القارية، .

وتدخل حمودة، منح الزمالك فرصة البقاء بالبطولة، حيث اتفق مع البنيني "منصورو أريمو" على سداد الأبيض لمبلغ 10 ألف دولار أخرى خلال فعاليات البطولة، على أن يكتب أحد مسؤوليه تعهدا بسداد الـ10 ألف الأخرى، عقب عودتهم للقاهرة.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان