رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

انطلاق بطولة تحدي القارات لتنس الطاولة بشرم الشيخ

انطلاق بطولة تحدي القارات لتنس الطاولة بشرم الشيخ

العاب أخرى

شعار بطولة تحدي القارات لتنس الطاولة

انطلاق بطولة تحدي القارات لتنس الطاولة بشرم الشيخ

محمد ناجي 23 أكتوبر 2015 09:56

تنطلق اليوم، الجمعة، بطولة العالم لتحدي القارات لأشبال تنس الطاولة بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 23 وحتى 31 من الشهر الجاري بمشاركة القارات الست، إضافة إلي البلد المضيف وفريق الأمل العالمي من قبل الاتحاد الدولي.


ويشارك في البطولة 64 لاعبا ولاعبة مقسمين لـ32 لاعبا ومثلهم لاعبات، بالإضافة إلي مصر باعتبارها الدولة المنظمة ومنتخب الأمل تحت 12 سنة الذي يؤسسه الاتحاد الدولي لتنس الطاولة.

 

وتقام بطولة تحدي القارات بشكل سنوي، التي بدأت في عام 2002 بالمجر، وهي البطولة رقم 14 للأشبال والشبلات.
 

يتكون فريق كل قارة وفريق الأمل العالمي من ٤ بنين من دول مختلفة و٤ بنات من دول مختلفة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الدول للمشاركة.


تبدأ الفعاليات بمعسكر إجباري لكل اللاعبين واللاعبات تحت إشراف خبير عالمي من الاتحاد الدولي وهو بيتر كارلسون (بطل عالم سابق من السويد) ومدة المعسكر ثلاثة أيام من 23 إلى 25 أكتوبر.


وفي نهاية المعسكر تبدأ مراسم افتتاح البطولة في مساء يوم 25 أكتوبر، على أن تبدأ مسابقات الفرق للبنين والبنات يوم 26 وتختتم بالنهائيات يوم 27 من نفس الشهر.


ويعقب ذلك يوم راحة للفرق في الثامن والعشرين من الشهر الجاري يتم تنظيم فيه رحلة سياحية بشرم الشيخ في الفترة الصباحية ثم فترة حرة في مساء ذات اليوم.


يلي ذلك مسابقات الفردي والزوجي خلال الثلاثة أيام الأخيرة من البطولة من 29 وحتى 31 أكتوبر حيث نهائيات الفردي والزوجي، وتختتم الفعاليات بحفل ختامي يوم 31 أكتوبر لتوديع الفرق وذلك في فندق البطولة.


 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان