رئيس التحرير: عادل صبري 05:20 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. وزير الرياضة يكرم لاعبى منتخب للرماية

بالصور.. وزير الرياضة يكرم لاعبى منتخب للرماية

العاب أخرى

وزير الرياضة يكرم منتخب الرماية

بالصور.. وزير الرياضة يكرم لاعبى منتخب للرماية

محمد ناجي 22 أكتوبر 2015 16:16

التقى ظهر اليوم، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بالعميد حازم حسني رئيس اتحاد الرماية، ولاعبي المنتخب الوطني، والذين حققوا العديد من النتائج الجيدة فى المنافسات المختلفة.


وشدد عبد العزيز على أن النتائج الجيدة التى يتم تحقيقها من لاعبي المنتخب المصري فى الألعاب المختلفة ومنها الرماية تؤدي إلى رفع سقف التوقعات للشعب المصري والذى يبعث فى النهاية على التفاؤل من أجل احراز ميداليات فى الاولمبياد المقبل بريو دى جانيرو 2016 تضاف وتزيد رصيد الرياضة المصرية من ميداليات اولمبية.


وأضاف وزير الرياضة أن الوزارة ستوفر الدعم الكامل للاتحاد وستلتزم بتوفير كافة طلبات اللاعبين فى الفترة القادمة من معسكرات خارجية ومدربين من أجل تحقيق الهدف الأكبر بحصول اللاعبين على ميدالية أولمبية.


وتابع عبد العزيز أن الوزارة تمتلك الكثير من الامكانيات المادية والتى سوف توفرها لجميع الاتحادات من أجل تحقيق انجاز أولمبي جديد للرياضة المصرية ووعدهم بتجهيز اللاعبين بمعسكرات خارجية بدء من يناير وحتى أغسطس قبل انطلاق اولمبياد ريو 2016 من أجل اعدادهم بشكل جيد.


وأوضح أن اتحاد الرماية يعد من الاتحادات التى حققت طفرة كبيرة فى نتائجها على مدار العاميين الماضيين وطالب اللاعبين خلال اللقاء بالتركيز فى الوقت الحالي فى التدريبات والمعسكرات والمباريات من أجل تحقيق الهدف الأكبر وهو ميدالية أولمبية.
 

حصلت اللاعبة ماجي عشماوى على المركز الرابع فى بطولة العالم التى أقيمت فى ايطاليا، وأيضا اللاعب عبد العزيز محيلبة الحاصل على المركز الأول فردى بالبطولة العربية، إضافة  إلى تكريم اللاعبان مصطفى حمدي وفرانكو دورناتو والذين حصلوا على ثاني فرق فى البطولة العربية بالمغرب كما حصل اللاعب أحمد ناير فى نفس البطولة على ثاني الفرق.


 

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان