رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مروان رجب: قرعة أمم أفريقيا لليد؟ جاهزون لأي فريق

مروان رجب: قرعة أمم أفريقيا لليد؟ جاهزون لأي فريق

العاب أخرى

مروان رجب

مروان رجب: قرعة أمم أفريقيا لليد؟ جاهزون لأي فريق

محمد ناجي 20 أكتوبر 2015 20:53

أكد مروان رجب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد، أن الفريق البطل لا ينظر إلا لحلمه، وكيفية الوصول إليه، وأنه لا يهتم بقرعة كأس الأمم الأفريقية رقم 22، المقرر إقامتها بالقاهرة خلال الفترة من 20 وحتى 31 يناير المقبل.


وأضاف رجب في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، أن قرعة بطولة أفريقيا تنص على وضع الفرق المتبارية في البطولة وهم 12 منتخبا، في مجموعتين تضم كل مجموعة 6 منتخبات، وستكون مصر ضمن التصنيف الثاني إلى جانب أنجولا، حيث إن الجزائر وتونس سيكونان ضمن التصنيف الأول نظرًا لأنهما وصلوا للمباراة النهائية بالبطولة الماضية، التي أحرز لقبها صاحب الضيافة الجزائر عقب تغلبه على تونس بنتيجة 25 - 21.


وأكد المدير الفني لفراعنة اليد، أن فريقه جاهز للتحدي ومواجهة أي منتخب بالعرس الأفريقي، خاصًة أن البطولة تؤهل بطلها مباشرةً لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، إضافة إلى تأهل أول 3 منتخبات لمونديال فرنسا 2017.

 

واختتم رجب، تصريحاته بتأكيد أن الجهاز الفني واللاعبين تعاهدوا على أخذ كل مباراة على حدة، وأن تصبح جميع مباريات البطولة لقاءات كئوس.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان