رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الأحمر: الزمالك جاهز لحصد بطولة أفريقيا لأندية اليد

الأحمر: الزمالك جاهز لحصد بطولة أفريقيا لأندية اليد

العاب أخرى

احمد الاحمر

الأحمر: الزمالك جاهز لحصد بطولة أفريقيا لأندية اليد

محمد ناجي 20 أكتوبر 2015 19:26

أكد أحمد الأحمر لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، ونجم نادي الزمالك، أن بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 22، المقرر إقامتها يناير المقبل بالقاهرة، تلقى كل الدعم من قبل مسؤولي وزارة الرياضة، خاصًة أن البطولة تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأضاف الأحمر، خلال تصريحاته الخاصة لـ"استاد مصر العربية"، أنه يطلب الدعم الجماهيري فقط، مؤكدا أن "جمهور مصر سيكون السبب الرئيسي في التتويج باللقب".


وشدد نجم الزمالك، على أن البطولة هي أهم حدث رياضي للاعبي المنتخب خلال عام 2016، حيث إنها تؤهل بطلها لأولمبياد ريو دي جانيرو، إضافة إلى كونها تؤهل أول 3 منتخبات لنهائيات كأس العالم بفرنسا 2017".

 

وتطرق النجم المصري العائد من فيلنسبورج الألماني للزمالك، لأهمية بطولة أفريقيا للأندية المقرر إنطلاقها غدًا الأربعاء، مؤكدا أنها بطولة قوية للغاية، وجاءت في توقيت مناسب للأبيض، حيث إن الفريق يضم العديد من العناصر البارزة، القادرة على عودة الفارس الأبيض من جديد لمنصات التتويج، خاصًة أن الزمالك حصل على دعوة مباشرة من الاتحاد الأفريقي للمشاركة في البطولة القارية.

 

وحول الدوري أوضح الأحمر، أن القطبين الأهلي والزمالك هما الأقرب لحصد اللقب، ويأتي من خلفهما سموحة وسبورتنج، وأن مستوى الدوري جيد.



واختتم لاعب المنتخب الوطني، تصريحاته، بتأكيد أن ما تردد حول منعه من اللعب في قطر لا أساس له من الصحة.


شاهد الفيديو :




لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان