رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاسكواش يقيم دورة عالمية للمدربين

الاسكواش يقيم دورة عالمية للمدربين

العاب أخرى

رياضة الاسكواش

تحت رعاية الاتحاد الدولي للعبة

الاسكواش يقيم دورة عالمية للمدربين

محمد ناجي 20 أكتوبر 2015 13:47

يقيم الاتحاد المصري للإسكواش برئاسة المهندس عاصم خليفة، الدورة التدريبية كمستوي أول Coaching Level 1 certification on the first day as a Level 1 والدورة المتقدمة للمدربين National Level 1 Tutor advanced on the second day as the Advanced Level.


ومن المقرر، أن تقام الدورة تحت الاشراف الفني من الإتحاد الدولي للعبة، وسيحاضر في هذه الدورة السيد "Peter Hirst" المحاضر الدولي المعتمد من الاتحاد الدولي للاسكواش وسوف يتم منح شهادة دولية معتمدة من رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الإتحاد الأفريقي للحاصلين بنجاح على هذه الدورة تؤهلهم للالتحاق بالدورات الأكثر تقدما التابعة للاتحاد الدولي.

 

وستقام هذه الدورة في مجمع الاسكواش باستاد القاهرة خلال يومي 21 و 22 أكتوبر 2015.

 

نبذة عن المحاضر الدولي "Peter Hirst" :
 

هو المدير التنفيذي للإدارة الفنية بوزارة الرياضة بنيوزيلندا، كما أنه المستشار الفني للاتحاد الإنجليزي للإسكواش، إضافة إلى أنه من أكبر المحاضرين الدوليين على مستوى العالم في مجال اللعبة.


تقام البطولة تحت رعاية "ناصف جورج" المدير التنفيذي للاتحاد المصري للإسكواش، والمهندس هاني حمودة رئيس الاتحاد الأفريقي ونائب رئيس الاتحاد المصري.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان