رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

غداً.. وزير الرياضة يشهد ختام البطولة الأفريقية للسباحة للناشئين

غداً.. وزير الرياضة يشهد ختام البطولة الأفريقية للسباحة للناشئين

العاب أخرى

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

غداً.. وزير الرياضة يشهد ختام البطولة الأفريقية للسباحة للناشئين

محمد ناجي 19 أكتوبر 2015 13:19

يشهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة غدا الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر ختام البطولة الأفريقية للسباحة للناشئين و الناشئات والمقامة بالكلية الحربية.

 


يشارك في البطولة 19 دولة أفريقية أبرزهم زيمبابوي ،المغرب، الجزائر ،كينيا ،مصر ،جنوب افريقيا ،أوغندا ،السنغال ،موريشيوس ،تونس ،بتسوانا ،سيشيل، وبحضور رئيس الاتحاد الافريقي سام رام سام و رئيس الاتحاد المصري ياسر ادريس وذلك بإستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة.
 

تصدر المنتخب الوطني لناشئي السباحة اليوم الأول لمنافسات بطولة أفريقيا المقامة في استاد الكلية الحربية برصيد سبع ميداليات ذهبية، بينما جاءت جنوب أفريقيا في المركز الثاني برصيد ست ميداليات.
 

وصرح خالد عبدالعزيز أن استضافة مصر لفاعليات هذه البطولة يعبر عن دور مصر الحقيقي والريادي في تنظيم الاحداث الرياضية قاريا وعالميا، مما يعكس إمكانيات مصر التنظيمية وما تتمتع به من استقرار أمني .
 

وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة تقدم كل الدعم للاتحادات الرياضية لاستضافة البطولات سواء الافريقية أو الدولية.
 

وكانت فعاليات البطولة قد جرى افتتاحها أمس الأول بالكلية الحربية بحضور عدد من الشخصيات الرياضية الكبيرة، وفى مقدمتهم رئيس الاتحاد الأفريقي سام رام سام الذى اشاد باستضافة مصر وقدرة الاتحاد المصري برئاسة المهندس ياسر ادريس على اخراج البطولة بشكل رائع في ظل مشاركة العديد من دول القارة.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان