رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

خالد عبد العزيز: الرياضة المصرية "فيها حاجة حلوة"

خالد عبد العزيز: الرياضة المصرية فيها حاجة حلوة

العاب أخرى

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

خالد عبد العزيز: الرياضة المصرية "فيها حاجة حلوة"

فريد السنباطي ومحمد ناجي 18 أكتوبر 2015 18:32

أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن الرياضة المصرية، تمر بمرحلة جيدة في الفترة الأخيرة، وأن مصر تمتلك "شيئا جيدا" لابد من العمل على تنميته والنهوض به.


وأضاف عبد العزيز، خلال كلمته بحفل تكريم أبطال مصر في الدورات المختلفة "دورة الألعاب الأفريقية - دورة الألعاب الشاطئية - دورة الألعاب العسكرية"، أنه يأمل في دوران حركة الرياضة المصرية سريعًا، للظهور بشكل مشرف في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية بريو دي جانيرو، وتخطي رقم عدد الميداليات المصرية الذي تحقق في أولمبياد أثينا 2004.


وقال وزير الرياضة، أن المحروسة ستحتضن بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 22 لكرة اليد، خلال الفترة من 20 وحتى 31 يناير 2016، مشيرًا إلى أن الدولة تطمح في عودة الجماهير لسابق عهدها، وتحديدًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم والتي احتضنتها مصر عام 2006، وكانت تشهد حضورا واسعا للأسرة المصرية.


واختتم عبد العزيز كلمته، بتأكيد أن منتخبي كرة اليد وكرة القدم على مقربة من التأهل لنهائيات ريو دي جانيرو خلال الفترة المقبلة، وأنهم إذا ما استطاعوا التأهل ستجذب انتباه جموع الشعب المصري للحدث الأبرز حول العالم وهو الألعاب الأولمبية.

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان