رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالمستندات.. خالد زين يشن هجومًا لاذعًا على حطب وحسن مصطفى

بالمستندات.. خالد زين يشن هجومًا لاذعًا على حطب وحسن مصطفى

العاب أخرى

خالد زين

بالمستندات.. خالد زين يشن هجومًا لاذعًا على حطب وحسن مصطفى

محمد ناجي 14 أكتوبر 2015 13:18

شن المستشار خالد زين، رئيس اللجنة الاولمبية السابق، ورئيس اتحاد التجديف، هجومًا عنيفًا على المهندس هشام حطب والدكتور حسن مصطفى وباقي أعضاء المكتب التنفيذي للجنة، بسبب شكواهم للجنة الاولمبية الدولية ولرئيس الاتحاد الدولي للتجديف، بسبب رغبتهم في دمج اتحاد التجديف إلى اتحاد الكانوي والكياك واتحاد الشراع تحت رأية اتحاد الألعاب المائية.


وهاجم زين، الجميع مشيرًا إلى أنهم كانوا وراء تنحيته عن منصبه كرئيس للجنة الاولمبية المصرية، بمساعدة العديد من الفاشلين والخونة - على حد وصفه -.

وجاء البيان كالتالي :


انني اتشرف بعرض المهزلة الرياضية الكبري التي تحدث بمصر من خلال بعض الفاسدين والخونة، للاسف قد سعيت معهم لوجودهم داخل بعض الاتحادات واللجنة الاولمبية المصرية وانني اعترف ان اختياري كان خطأ حيث اثبتوا من الناحية العملية فشلهم. ولكن يوجد بعض رؤساء الاتحادات الشرفاء قد تم الضغط عليهم وانا اسامحهم حيث اعلم انهم يحملون قلوب طاهرة، والايام القادمة سوف تكشف الكثير في حق الرياضة المصرية.

قام هشام حطب بارسال خطاب الي رئيس اللجنة الدولية لحوض البحر المتوسط يطلب فيه رفع اسمي بصفتي نائب رئيس اللجنة الدولية لحوض البحر المتوسط وكان الرد قوي كصفعة علي وجه المذكور لكي يفيق أن هذا لن يحدث وان المستشار خالد زين الدين منتخب حتي عام 2017.

وللاسف لم تؤثر هذه الصفعة فيه هو ومجموعة الخونة الفاشلين فقد قام مرة اخري بالسفر الي سويسرا هو وكل من علاء جبر وعلاء مشرف وشريف العريان مع تكلفة الدولة ما يزيد عن 80000 ( ثمانون الف جنيه) بقيادة حسن مصطفي للاجتماع مع رئيس الاتحاد الدولي للتجديف للمحاولة بالاطاحة بي ومحاولة ضم الاتحاد المصري للتجديف مع الاتحاد المصري للكانوي والكياك مع الاتحاد المصري للشراع رغم ان الاتحاد المصري للتجديف هو اول اتحاد انشئ في القارة الافريقية عام 1907 وهو من اقدم الاتحادات الاولمبية والتي اسست اللجنة الاولمبية المصرية في بداية عهدها عام 1910 وجاءت الصفعة الثانية للاطاحة بالمخطط الدنئ فهل يا سادة يا كرام يجوز دمج الاتحاد الدولي للتجديف مع الاتحاد الدولي للكانوي والكياك مع الاتحاد الدولي للشراع؟ هل يجوز دمج اتحاد التنس مع اتحاد تنس الطاولة؟ هل يجوز دمج اتحاد الجودو مع الملاكمة مع المصارعة؟

نحن نتقدم ام نتأخر؟ ولصالح من ؟ ولصالح من هذا الصراع الشخصي القذر الذي لا يؤتي بأي ثمار ايجابية؟

انني اتبوأ العديد من المناصب الدولية وان جميع المنظمات الدولية علي مستوي العالم لا ترضي عما يحدث الان في مصر علي المستوي الرياضي وايضا ما حدث في الاتحاد الدولي للتجديف هو مهانة لكل القيم الرياضية.

أيها السادة الافاضل لقد ترددت كثير قبل كتابة هذا البيان ولكن بعد ان تم تجديد الثقة في وفي مجلس ادارة الاتحاد المصري للتجديف وايضا تجديد الثقة في شخصي كرئيس للاتحاد الافريقي من 24 اتحاد وطني افريقي فهذا يؤكد علي أن هذه الفئة الضالة الفاسدة لها يوم قريب بأمر الله وسوف يشهد العالم كله عليهم فرد فرد وان كل الكلاب التي تنبح خلفهم سوف يكون لهم يوما بأمر الله أيا كان مواقعهم أو مكانتهم لان الله يمهل ولا يهمل.

ألف مبروك لاسرة التجديف لتأهل قوارب التجديف لدورة الالعاب الاولمبية ريو 2016 وكذلك عودة البطولة الافريقية لمصر بعد غياب 3 سنوات. والله ولي التوفيق،،،


لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان