رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

وزير الرياضة يستقبل رئيس اتحاد السباحة

وزير الرياضة يستقبل رئيس اتحاد السباحة

العاب أخرى

لقاء وزير الرياضة مع رئيس اتحاد السباحة

وزير الرياضة يستقبل رئيس اتحاد السباحة

محمد ناجي 11 أكتوبر 2015 12:05

استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم، ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات منها استعدادات اتحاد اللعبة لاستضافة البطولة الافريقية للناشئين والتي ستقام في الكلية الحربية خلال الفترة من 17 وحتى 21 أكتوبر الجاري.


يشارك في البطولة، حوالي 300 لاعب ولاعبة يمثلون 20 دولة أفريقية أبرزهم جنوب افريقيا والجزائر وتونس.
 

كما تناول الاجتماع استعراض استعدادات السباحين المؤهلين لأوليمبياد البرازيل وهم أحمد أكرم وفريدة عثمان ومروان القماش ومحمد خالد.
 

ووجه وزير الرياضة بدعم ومساعدة اللاعبين المصريين المقيمين في الخارج لمواجهه الأعباء المالية التي يتكبدونها نظير التدريب والدراسة والإقامة خارج البلاد.
 

كما أشار خالد عبد العزيز إلى ضرورة عقد اجتماعات دورية مع اللجنة الأوليمبية لعرض المستجدات خلال الفترة القادمة ومتابعة جميع المنتخبات المشاركة في المنافسات الافريقية أو البطولات الدولية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في ريودي جانيرو بالبرازيل.

 

وأكد عبد العزيز أن الدولة متمثلة في وزارة الشباب والرياضة تدعم جميع الاتحادات الرياضية واللجنة الاوليمبية والاستجابة لجميع الطلبات الخاصة بالمشاركات الداخلية والخارجية وكذلك المعسكرات الداخلية والخارجية من أجل تحقيق آمال المصريين في الحصول علي عدد من الميداليات الاوليمبية تتناسب مع مكانة مصر الرياضية علي المستوي الدولي والافريقي والعربي والإقليمي.

 


 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان