رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

حسام بكر: لا أفكر في الاعتزال.. وأعد بميدالية أوليمبية

حسام بكر: لا أفكر في الاعتزال.. وأعد بميدالية أوليمبية

العاب أخرى

حسام بكر عابدين لاعب المنتخب الوطني للملاكمة

حسام بكر: لا أفكر في الاعتزال.. وأعد بميدالية أوليمبية

محمد ناجي 10 أكتوبر 2015 17:19

وعد حسام بكر عابدين، لاعب المنتخب الوطني الأول للملاكمة، جماهير ومسؤولي الرياضة المصرية بتحقيق ميدالية أوليمبية مقبلة بأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.


وأكد بكر، أن تأهله لنصف نهائي بطولة العالم رقم "18" المقامة بالعاصمة القطرية "الدوحة"، خلال الفترة من 5 وحتى من 15 أكتوبر الجاري، هو نتاج لمسيرة من العمل الناجح والمخلص بين جميع أفراد اللعبة، بدءًا من رئيس الاتحاد وأعضاء الجهاز الفني وحتى آخر مسؤول عن اللعبة.


وشدد ابن بورسعيد، أن لقاءه المقبل أمام بطل كوبا، قوي للغاية حيث إن كوبا من الدول المصنفة عالميًا ولديها ملاكمين على أعلى مستوى، ولكنه لا يفكر إلا في الفوز فقط، مهما كان منافسه.


ونفى عابدين، الاعتزال مبكرًا، وشدد على بقائه في حلابات اللعبة لفترة قادمة، موضحا أنه كان يفكر في الاعتزال عقب بطولة العالم الحالية، ولكن عقب النجاحات التي تحققت والمساندة التي رآها محت كل الأقاويل السابقة.

 


شاهد الفيديو :

 

 

تصريحات حسام عابدين نجم منتخب مصر للملاكمة في وزن 75 كجم بعد ف...

تصريحات حسام عابدين نجم منتخب مصر للملاكمة في وزن 75 كجم بعد فوزه على بطل الهند كريشان فيكاس 2-1 فى مباراة الدور 8 (ربع النهائي) من بطولة العالم للملاكمة - الدوحة 2015و مناشدة للجمهور المصري المقيم فى دولة قطر بالحضور و مؤازرة نجم منتخب مصر فى المباراة القادمة و الصعبة و الهامة امام اريين لوبيز بطل كوبا و التي سوف تقام غدا الحد 11 أكتوبر 2015 #Qatar #Egypt #تحيا_مصر#شجع_مصر #الرابطة_الرسمية_لمشجعي_منتخب_مصر_في_قطر.

‎Posted by ‎الرابطة الرسمية لمشجعي منتخب مصر في قطر‎ on‎ 10 أكتوبر، 2015
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان