رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الرياضة يشيد بنتائج الرماية في البطولة العربية

وزير الرياضة يشيد بنتائج الرماية في البطولة العربية

العاب أخرى

الرماية

وزير الرياضة يشيد بنتائج الرماية في البطولة العربية

محمد ناجي 07 أكتوبر 2015 10:55

أشاد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالنتائج التي حققها منتخب الرماية خلال مشاركته في البطولة العربية الثانية عشرة التي اقيمت في المغرب والتي شارك فيها 14 دولة عربية واكثر من 117 لاعب.

 

حيث حقق خلالها منتخب مصر نتائج جيدة وخاصة ان معظم المشاركين من الدول العربية هم من ابطال العالم ومؤهلين الي أولمبياد البرازيل 2016 ، وتعتبر هذه البطولة بطولة عالم من حيث مستوي الابطال المشاركين فيها.
 

وتعد البطولة تجربة قوية من أجل الاستعداد الجيد لأولمبياد البرازيل وقد حقق الرامي عبد العزيز محلبه الميدالية الذهبية في مسابقة التراب متفوقا علي الجميع وحقق فريق مصر الميدالية الفضية وكان الفريق يضم كلا من عبد العزيز محلبه 122/125 والرامي أحمد ناير 119/125 و الرامي مصطفي حنيش 118/125 و في مسابقة الاسكيت حقق بطل مصر الواعد عزمي محليبه الميدالية البرونزية وحقق فريق مصر الميدالية الفضية وكان الفريق مكون الرامي عزمي محليبه 122/125والرامي مصطفي حمدي 122/125 والرامي فرانكو 121/125 كما حقق الرامي الواعد محمد حسام فؤاد رقما شخصيا جديد 126 في الدبل تراب.
 

وأكد عبد العزيز علي أن هذه النتائج جاءت نتيجة التخطيط الجيد من مجلس ادارة اتحاد للرماية برئاسة العميد حازم حسني وان منتخب مصر للرماية يسير في الطريق الصحيح وطبقا لخطط الاعداد الموضوعة استعداد لأولمبياد البرازيل وخاصة النتائج التي تحققت تعطي مؤشرا جيدا علي ان مستوي رماة مصر قريب جدا من تحقيق ميدالية اوليمبية.
 

وان الاجهزة الفنية تبذل مجهودا كبيرا في الارتقاء بمستوي جميع الرماة ليكونوا من أقوى الرماة علي المستوي الدولي. كما وعد وزير الرياضة بتوفير الدعم الكامل للاتحاد من أجل الأعداد الجيد عن طريق عمل معسكرات داخلية وخارجية والمشاركة في البطولات الدولية خلال الفترة المقبلة.


لمتابعة أخبار الألعاب الأخري.. اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان