رئيس التحرير: عادل صبري 05:09 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاهلي يهزم الزمالك في دوري مرتبط اليد

الاهلي يهزم الزمالك في دوري مرتبط اليد

العاب أخرى

فريق كرة اليد للناشئين بالنادي الأهلي

الاهلي يهزم الزمالك في دوري مرتبط اليد

إيهاب علي 02 أكتوبر 2015 19:10

حقق فريق الأهلي فوزًا غاليًا على حساب مضيفه الزمالك بنتيجة 33 -30 في دوري المرتبط تحت 19 عامًا لكرة اليد بصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

 

وقدم الأهلي عرضًا قويًا بقيادة يحيى يوسف المدير الفني ، ووصل الفارق في النقاط منتصف الشوط الثاني إلى 11 نقطة قبل أن يتقلص مع نهاية المباراة الى 3 نقاط فقط .

 

وأكد يحيى يوسف المدير الفني للأهلي أن الفوز على الزمالك في قمة دوري المرتبط تتويج لجهود بذلها الجهاز الفني واللاعبين طوال فترة الإعداد الماضية.

 

وأشاد المدير الفني بالروح العالية والالتزام الخططي للاعبين طوال وقت المباراة موضحًا أن الفوز يمنح اللاعبين دفعة قوية في المسابقة.

 

وأشار إلى أن نتيجة المباراة كانت طبيعية نتيجة السيطرة على مجريات اللعب وهو ما جعله يقوم بإراحة عدد من العناصر الأساسية في الشوط الثاني بعد أن اطمأن على سير المباراة والنتيجة .

 

في الوقت الذي واصل فريق مواليد 1998 بالنادي الأهلي سلسلة عروضه القوية وحقق الفوز على مضيفه نادي سموحة في دوري المرتبط لمحترفين كرة اليد.

 

 

وأنهى الفريق المباراة بنتيجة 44 – 30 على حسابه منافسه في المباراة التي أقيمت على صالة نادي سموحة بالإسكندرية ، ويقود الفريق هشام عبدالوهاب المدير الفني.

 

ويلتقي الفريق في الثانية ظهر غدٍ السبت مع فريق أصحاب الجياد على صالة القوات المسحلة بالإسكندرية.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان