رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سيرينا وليامز تنهي موسمها وترفض خوض بطولة الصين للسيدات

سيرينا وليامز تنهي موسمها وترفض خوض بطولة الصين للسيدات

العاب أخرى

سيرينا وليامز

سيرينا وليامز تنهي موسمها وترفض خوض بطولة الصين للسيدات

وكالات - رويترز 01 أكتوبر 2015 15:10

أعلنت سيرينا وليامز المصنفة الأولى عالميًا يوم الخميس قرارها بعدم الدفاع عن لقبها في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات لتنهي مبكرا موسمها الذي كان حافلًا بالإنجازات والآلام أيضًا.

 

وخاضت سيرينا البالغة من العمر 34 عامًا مباراتها الأخيرة أمام الايطالية روبرتا فينشي والتي خسرتها بطريقة صادمة في قبل نهائي بطولة أمريكا المفتوحة في الشهر الماضي ليضيع أملها في أن تكون أول سيدة تفوز بجميع البطولات الأربع الكبرى في عام واحد منذ 27 عامًا.

 

وقالت سيرينا الحاصلة على 21 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى إنها عانت من الإصابات على مدار الموسم ولن تلعب مجددًا خلال العام الجاري بعد أن انسحبت من بطولة الصين المفتوحة التي تنطلق في الأسبوع المقبل.

 

وأوضحت اللاعبة الأمريكية في بيان نقله منظمو بطولة الصين المفتوحة "رحلتي مع التنس هذا العام كانت سعيدة في بعض الأحيان ومحبطة في أحيان أخرى. لعبت وأنا مصابة معظم فترات العام سواء في المرفق أو الركبة.. أو القلب."

 

وأضافت "أنا مقاتلة شرسة وأريد التنافس بقدر الإمكان ولأطول فترة ممكنة..القرار صعب للغاية لكنه اتخذ حبا في اللعبة في نهاية الأمر."

 

وبعد تتويجها بلقبي أستراليا وفرنسا المفتوحتين أصبحت سيرينا أسرع لاعبة تتأهل للبطولة الختامية بعد الفوز في الدور الثالث ببطولة ويمبلدون في يوليو الماضي.

 

ويشكل انسحاب سيرينا ضربة قوية لمنظمي البطولة الختامية لموسم السيدات التي تنطلق في 25 أكتوبر تشرين الأول الجاري.

 

ويتخوف المنظمون من الحالة البدنية للروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثالثة عالميا والتي انسحبت أيضا من بطولة الصين بسبب الإصابة.

 

ولم تتأهل للبطولة الختامية التي ستقام في سنغافورة حتى الآن سوى سيرينا وشارابوفا والرومانية سيمونا هاليب.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان