رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الرياضة يهنئ "الرماية" بذهبية البطولة العربية

وزير الرياضة يهنئ الرماية بذهبية البطولة العربية

العاب أخرى

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

وزير الرياضة يهنئ "الرماية" بذهبية البطولة العربية

محمد ناجي 30 سبتمبر 2015 19:20

هنأ خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة اتحاد الرماية برئاسة العميد حازم حسني بفوز الرامي عبد العزيز محيلبة لاعب المنتخب الوطنى للرماية بالمركز الأول فى نهائى منافسات التراب، متوجا بالميدالية الذهبية بعد تحقيقه 120 طبقا من أصل 125 فى البطولة العربية المقامة حاليا فى المغرب متفوقا على أبطال العالم أبرزهم الكويتى فهد الدحانى بطل أوليمبياد لندن الأخيرة.


كما حقق الفريق المكون من عبد العزيز محيلبة وأحمد ناير ومصطفى حميش الميدالية الفضية، حيث يشارك فى هذه البطولة 10 دول بـ 42 راميا ورامية.
 

وأشاد عبد العزيز باتحاد الرماية وما حققه من نتائج مميزة من خلال مشاركته في عدد من البطولات العالمية خلال الفترة الماضية التي تأهل من خلالها الرامي عزمي محيلبة وشيماء حشاد إلى منافسات دورة الألعاب الأوليمبية بالبرازيل 2016.
 

وأكد وزير الرياضة دعم وزارة الشباب والرياضة الكامل لاتحاد الرماية من خلال المعسكرات والمشاركة في البطولات العالمية لتوفير الاحتكاك مع جميع المنافسين من أجل تحقيق آمال المصريين في الحصول علي عدد من الميداليات الأوليمبية في أوليمبياد البرازيل 2016.

 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان